بلاغ للرأي العام …. مستثمر مغربي يعلن عن تنظيم ندوة صحفية للصحافة الوطنية والدولية لشرح ما يتعرض له من شطط من طرف الوزير وهبي

أبريل3,2023
IMG 20230403 WA0004

باريس 3 أبريل 2023 .

اعلن رجل الاعمال الدكتور مصطفى عن تنظيم ندوة صحفية للكشف عن الشطط عما يتعرض له من طرف عبد اللطيف وهبي.
هذا نص البلاغ.

بعد الأحكام الجائرة التي أوحى بها خصمي وخصم الشعب المغربي قاطبة وزير ما العدل عبد اللطيف وهبي، اعتبرت هذا التصرف المشين سابقة في تاريخ القضاء المغربي، ونقطة سوداء في سجله الوطني والدولي.

IMG 20230403 WA0005

وقد أبلغت بهذه المهزلة وأنا على سرير المرض، ولم يزدني هذا التصرف الاهوج الا ايمانا بأن هذا الشخص وأدواته يعملون خارج نطاق القانون، ولهذا قررت، بمجرد سماح الأطباء لي بمغادرة المستشفى، بإذنه تعالى تنظيم ندوة صحفية للصحافة الوطنية عن بعد في باريس (نظرا لوضعي الصحي الذي لا يسمح لي بعد بالسفر) لفضح الوجه القبيح لهذه الممارسات اللاأخلاقية، والمنافية للقانون ضد رجل خدم وطنه المغرب سرا وعلانية خلال الخمسين السنة الماضية، وعلى اعلى المستويات الإقليمية والدولية، دون أن يطلب يوما جزاء ولا شكورا من أحد لأنه يحمل المغرب في قلبه، لا في جيبه.

ما أريده الان من الرأي العام هو أن يدرك مدى ألم التشوهات التي يلحقها الاوغاد بالشخصيات الوطنية المشهود لها بخدمة الوطن. اريد ان اكشف الوجه الحقيقي لهذا النموذج السيء الذي يعبث بمصير البلاد والعباد، ويقود وزارة العدل بطرق فاسدة ويلطخ سمعة القضاء المغربي الكبير الذي اعرفه جيدا ولا يستحق ان يستهان بأفعال شخص لا مسؤول ولا واع. ان التاريخ لا يرحم.

قال الله تعالى ” وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ”

التوقيع

مصطفى عزيز

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *