تأسيس المكتب النقابي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة بتاونات

ديسمبر2,2020
IMG 20201202 WA0000 1

 

عز الدين بلبلاج.

 

تحت شعار ” العمل النقابي…أمانة ومسؤولية” عقدت اللجنة التحضيرية لتأسيس الفرع النقابي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بإقليم تاونات مؤتمرها الإقليمي يوم 01 دجنبر 2020 بمقر الاتحاد العام للشغالين بتاونات تحت إشراف السيد أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة الى جانب السيدة زكية بوطيب الكاتبة الجهوية للجامعة بجهة فاس مكناس و أعضاء المكتب التنفيذي وبحضور متميز لمجموعة من موظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بالإقليم في احترام تام للاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات الحكومية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

واستهل سفيان بنموسى ممثل اللجنة التحضيرية المؤتمر التأسيسي بكلمة ترحيبية بموظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة المتواجدين بإقليم وعلى الثقة التي وضعوها في الجامعة الوطنية كتنظيم نقابي جاد ومسؤول كما رحب الإخوة والأخوات الحاضرين وعلى رأسهم الأخ الكاتب الوطني والاخت الكاتبة الجهوية.

ليعطي الكلمة بعد ذلك للسيدة زكية بوطيب الكاتبة الجهوية للجامعة والتي عبرت من خلالها على سعادتها بتأسيس المكتب الإقليمي لتاونات وانضمام مجموعة من المناضلين إلى قلعة الصمود الجامعة الوطنية بالإضافة إلى إعطائها نبذة موجزة عن التاريخ النضالي للجامعة كما عبرت عن استعدادها للتعاون مع المكتب الإقليمي للجامعة بتاونات.

ليأخذ الكلمة بعد ذلك الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة الذي عبر من بدوره على سعادته بتواجده في قلعة الصمود ؛ قلعة التحرير ؛ بأرض طريق الوحدة ؛ وفي هذا الإطار عبر الأخ الكاتب الوطني على دعمه لشغيلة القطاع بالإقليم ومساندته لنضالاتهم المشروعة.

لينتقل بعد ذلك الحاضرين للمؤتمر الإقليمي للجامعة بتاونات إلى انتخاب أعضاء المكتب النقابي الذي جاءت شاكلته على الشكل التالي:
الكاتب الإقليمي : سعيد اجبلي
– نائب الكاتب : سعيد التزاني
– أمين المال : سفيان بنموسى
– المقرر : يوسف اليزيدي
– مستشارة مكلفة بمهمة : خديجة باحا

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *