تونس يتأهل بصعوبة كبيرة إلى نهائي كأس العرب على حساب مصر

ديسمبر15,2021
61ba2113ecdf8

محمد القندوسي 

 للأمانة نقول، أن الحظ لعب دورا كبيرا في فوز المنتخب التونسي على نظيره المصري بهدف دون رد، وبالتالي تأهله لمرحلة النهاية والحاسمة من بطولة كأس العرب 2021 المقامة بدولة قطر.

المباراة التي انتهت قبل قليل عرفت تكافؤا على مستوى الأداء والفرص السانحة للتسجيل، لكن مع اقتراب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعشر دقائق، تحركت الآلة التونسية الضاغطة، وبينما كانت المباراة تسير نحو النهاية ثم الأشواط الإضافية، وتحديدا في الدقيقة الثالثة بدل الوقت الضائع جاءت ضربة ثابتة كانت بمثابة الفيصل في هذا اللقاء المثير، عبرها تمكن المصري  عمرو السولية بالخطأ في إسكان  الكرة برأسية ولا أروع في مرماه لينتهي اللقاء بهدف مقابل صفر لصالح منتخب تونس.
من جهته، حمل كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر المسؤولية في هزيمة منتخب الفراعنة لحكم اللقاء، موجها انتقادا لاذعا للفيفا التي اختارت حكما دون المستوى لهذا اللقاء المصيري على حد قوله، فيما عبر منذ الكبير مدرب تونس عن سعادته الكبيرة بالانتصار، مؤكدا أنه فوز مستحق لتونس.
ويلتقي منتخب تونس مع الفائز من مواجهة قطر والجزائر في نهائي كأس العرب فيما يلعب منتخب مصر مع الخاسر في لقاء تحديد أصحاب المركز الثالث.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *