جمعيات المدارس الكروية بالملعب البلدي سيدي معروف تعاني في صمت

مارس6,2024
IMG 20240306 WA0039

متابعة فيصل باغا

 

تعرض أطفال الجمعيات الممارسة بالملعب البلدي، للعنف بآستعمال القوة من طرف أحد أعوان جمعية الشباب الرياضي،و بايعاز من رئيس هذه الجمعية، وكذلك في وجه بعض رؤساء هذه الجمعيات.

IMG 20240306 WA0041

وبعد هذا السلوك الغير المسؤول من طرف رئيس جمعية الشباب الرياضي باشر أعضاء الجمعيات الأخرى اتصالاتهم بالسلطة المحلية في شخص السيد رئيس الدائرة الحضرية سيدي معروف والسيد رئيس الملحقة الادارية اولاد رحو سيدي معروف والذين تجاوبوا مع الأمر بشكل ايجابي وحضروا لعين المكان رفقة أعوان السلطة وعاينوا هذه الواقعة عن كتب.

IMG 20240306 WA0040

وفي تحد لقرار السلطة المحلية الممثلة في السيد عامل عمالة مقاطعة عين الشق، بعد قرار اغلاق الملاعب الصغرى، عمد رئيس جمعية الشباب الرياضي إلى فتح باب الملاعب الصغرى وغلق باب الملعب الكبير في حصة جمعيته التي تنال حصة الأسد عكس باقي الجمعيات.

ويطالب رؤساء جمعيات المدارس الرياضية الكروية بالملعب البلدي بسيدي معروف تدخل السلطة المحلية والمجالس المنتخب، لوضع حد لهمجية رئيس الشباب الرياضي وسلطته العشوائية في التسيير التي تطال البرمجة بالملعب الكبير، وضمان تكافؤ الفرص لجميع مكونات هذا المرفق العمومي الذي تم اصلاحه في إطار  المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي سعى صاحب الجلالة منذ اعطاء انطلاقتها لتسهيل الولوج للفضاءات العامة، وتسهيل عمل الجمعيات العاملة في مجال التدريب والتكوين الكروي والرياضي.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *