جمعية التربية والتنمية فرع تازة في دورة تكوينية حول موضوع “الكاريزما”.

أكتوبر5,2020
WhatsApp Image 2020 10 06 at 00.07.23

عزالدين بلبلاج

في إطار الأنشطة التي تهدف إلى بناء شخصية الإنسان وخلق مواطن واعي ومسؤول وله مواقف ايجابية من أجل خدمة وطنه ومنطقته، نظمت جمعية التربية والتنمية فرع تازة دورة تكوينية حول موضوع “هل أنت كاريزمي ؟” تحت شعار “شباب اليوم مستقبل الغد “، وذلك مساء يوم الأحد 05 أكتوبر 2020 بمقر حزب الاستقلال بتازة الجديدة.

الدورة التكوينية التي استفاد منها 30 شاب وشابة تهدف إلى تعزيز عمليات بناء كاريزما الشخصية بطريقة تجعله يبني علاقته بنجاح وإكساب المشاركين الشخصية الجذابة و المحبوبة وذات كاريزما، لتعزيز قدرتهم على التواصل والتفاعل مع الآخرين بطريقة مميزة وفريدة، وكذلك تطوير مهارات المشاركين على مواكبة التغيرات والتفكير بشكل مختلف للتفوق على المنافسين وإبهار الذات والآخرين و القدرة على إيصال صورتهم وانطباعاتهم صحيحة للآخرين و القدرة على التصرف بإيجابية في المواقف السلبية كما يمكن تقدير المسافات التي يجب تركها بينهم وبين الآخر تبعاً للمواقف وتكتيك التعامل مع الآخرين.

اقرأ المزيد

One thought on “جمعية التربية والتنمية فرع تازة في دورة تكوينية حول موضوع “الكاريزما”.”
  1. شكرا للجريدة التي ناولتنا الخبر و ايضا شكر خاص للصحفي القدير عزالدين بلبلاج على الحس المهني و الدور الذي يقوم به من تقريب القارئ للأخبار على المستوى الوطني
    والموضوع الذي تم تناوله كان غاية في الاهمية لفائدة الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *