حصريا ….سيارات الدولة تخطف الأنظار خلال المؤتمر الوطني لحزب الوردة بمراكش.

يناير29,2022
IMG 20220129 WA0000


مراكش : أيوب الهداجي

بينما سلطت عدسات الكاميرات اليوم بالرباط على الكاتب العام لحزب الاتحاد الاشتراكي خلال المؤتمر الوطني 11، كان الامر مخالفا بمراكش فقد خطفت الانظار سيارات المؤتمرين المركونة بمرأب المركب ، سيارات دولة ببنزينها سخرت لغرض حزبي ، صور صماء تضرب بعرض الحائط الخطاب الذي روج له هؤلاء خلال حملاتهم .

صور عديدة حصل عليها موقع “مع الحدث” تظهر فيها مجموعة من السيارات الرسمية للدولة التابعة للجماعات الترابية، وهي مركونة أمام قاعة مؤتمر حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية الذي انعقد صباح اليوم االيوم الجمعة 28 يناير، بالمركب السياحي للكهروماء بتاركة بمدينة مراكش، و الذي سيستمر طيلة أيام 28،29،30 يناير 2022.

ورغم ان القانون يمنع استغلال هذه السيارات في اغراض سياسية إلا ان بعض الرؤساء المنتمين لحزب “الوردة”، لا يعيرون اهتماما للقوانين بل بعضهم يعتبر نفسه فوق القانون. وهذا ما اعتبره بعض النشطاء ريعا سياسيا وفسادا انتخابيا، حيث كان الاجدر بهؤلاء ان يستعملوا سياراتهم الخاصة بدل سيارة “جابها الله”

وبين خطاب انتخابي والسنوات الخمس للتدبير لطفا بالبلاد والعباد يا اهل السياسة ، فالمغاربة لا ينسون ولكم عبرة في حزب سابق اكتسح السباق الانتخابي لولايتين وعوقب بتصويت عقابي سيبقى درسا للتاريخ

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *