الأثنين. مايو 20th, 2024

خطير. … مواطنون يشتكون من غرطسة تاجر للفواكه احتل مساحة كبيرة أمام عمارة سكنية بمنطقة أولاد حدو المكانسة بالدار البيضاء. …n

يناير23,2022
IMG 20220123 WA0013 1

بقلم يوسف الجهدي .

في إطار تسليط الأضواء على بعض الممارسات المشينة التي يقوم بها عدد من الباعة الجائلين قرب مداخل العمارات السكنية خاصة أمام” العمارة ك ” إقامة ولاد حدو بحي المكانسة التابع ترابيا لعمالة مقاطعة عين الشق بالبيضاء .
نود أن نميط اللثام على بعض الحقائق الغائبة عن الأذهان . فمثل هاته الممارسات التي تبين جليا الخلل في تعامل السلطات مع هؤلاء انتشار هاته الفئة من الأشخاص الذين يحتلون الملك العمومي دونما حسيب ولا رقيب مسببين أضرارا جسيمة للساكنة خصوصا بسبب الكلام الساقط المتداول بينهم طيلة اليوم ناهيك عن الانتشار الخطير لأطنان الأزبال المتناثرة هنا وهناك .
مايحيلينا إلى طرح مجموعة من الأسئلة الجوهرية؟ من المسؤول عن هذا الانفلات الخطير بالمنطقة ككل ؟ وما هو سبب عدم استجابة السلطات لشكاوى المواطنين برفع الضرر خصوصا أن الأمور موثقة بصور تؤكد هذا الاحتلال الخطير لجزء لايستهان به من الملك العمومي ؟ ومن هو هذا الشخص الذي يدعي علاقاته الشخصية بمسؤولين نافدين في المغرب قادرين على حمايته ؟ فهل ستتدخل سلطات منطقة المكانسة ولادحدو لتصحيح هذا الوضع الخطير أم سيبقى الحال على ما هو عليه . وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء؟
يتبع. ……. !

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *