سيدي قاسم / تخليد الذكرى (17) للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بنكهة التميز

مايو19,2022
IMG 20220519 WA0017

مع الحدث امين الزتي.

تخليدا للذكرى (17) لإعطاء إنطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من طرف الملك محمد السادس،إحتضنت صباح اليوم الأربعاء 18 ماي 2022 رحاب منصة الشباب بسيدي قاسم ، لقاء هام ، عرف في مستهله عرض المنجزات المحققة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مجالات متنوعة ، وذلك في ظل سياسة محاربة الهشاشة الإجتماعية، والهدر المدرسي، وغيرهما من البرامج ، التي شكلت النسق من خلال الأولويات الملحة ، داخل مجتمع يطمح إلى التميز .

IMG 20220519 WA0018

_لقاء أختير له شعار “الإدماج الإقتصادي للشباب، ترأسه بالمناسبة الرجل الحديدي عامل إقليم سيدي قاسم السيد الحبيب ندير ، رئيس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية ، بمعية كل من السادة الكاتب العام للعمالة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية ورئيس قسم العمل الإجتماعي وشخصيات سياسية، وعن الهيئآة المهنية ، والمنتخبين وشخصيات أخرى .

_في أعقاب هذا الحدث الهام ، تفضل عامل الإقليم ، بكلمة ترحيبية بالحضور الهام ،كشف في مستهل عرضه المفصل ، الأشواط التي قطعتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في مجموعة من المراحل. غير أنه أشار ، أنه وبدخولها المرحلة الثالثة، جددت وبشكل ملموس، عميق رؤيتها، وذلك من خلال التركيز بالأساس على تثمين الرأسمال البشري، ومؤهلات الأجيال الصاعدة في بلادنا، من خلال حصيلة مشرفة من الإنجازات، التي بصمت نفسها خلال المرحلة التالثة للمبادرة وذلك في الفترة 2019 – 2021.

_يشار إلى أن اللقاء عرف معرضا لحاملي المشاريع الممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،التي كشفت ، جانبا من الأشواط التي قطعتها الأخير بفضل مجهودات عامل الإقليم إلى جانب دور قسم العمل الإجتماعي ، علاوة على تعزيز مكانة العنصر البشري، في مجالات متنوعة ترفع اليوم قاعدة الفقر والهشاشة وتضع نصب أهدافها خدمة القضايا الإقتصادية والإجتماعية ذات الإهتمام البالغ .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *