عمدة الرباط أسماء اغلالو تقدم استقالتها من رئاسة مجلس الرباط

فبراير28,2024
www.m3aalhadet.com 20240228 203926 0000

الرباط/ متابعة غالي لطيف

قررت عمدة الرباط أسماء اغلالو زوال اليوم 28 فبراير 2024، تقديم استقالتها من رئاسة مجلس الرباط، بعد سنتين فقط من لرئاستها لهذا المجلس .
تعتبر هاته الاستقالة حسب مصادر مطلعة رداً غير متوقع على فرق الاغلبية التي مارست ضغوطها السياسية على هذه الأخيرة مما أدى إلى عرقلة عمل أغلالو ولم تجد من الحلول سوى تقديم استقالتها .

وأوضحت أغلالو في نص استقالتها أنه “لقد كان لي عظيم الشرف حينما توليت تدبير مجلس المدينة، منذ انتخابات الثامن من شتنبر 2021” ( توصلت جريدة مع الحدث بنسخة منه ).FB IMG 1709145155439

وتابعت رئيسة المجلس الجماعي للرباط المستقيلة أنه “نظرا لحالة الاحتقان التي يعرفها المجلس منذ الشهور الأخيرة، ألتمس منكم قبول استقالتي، وذلك تغليبا لمصلحة ساكنة الرباط التي أعتز بالانتماء إليها”.

وأعربت بأسف أسماء اغلالو، ، أن استقالتها من رئاسة مجلس المدينة جاهزة من مدة وأنها كانت تنتظر فقط الوقت المناسب ،بالإضافة إلى أنها عقدت اجتماعا بأعضاء ديوانها قبل تقديم استقالتها، حيث أبلغتهم بقرارها، ليجهش البعض منهم بالبكاء تأثرا بالموقف.

وختمت المتحدثة أن “مناخ العمل لم يعد متوفرا، وأن مصلحة المدينة بالنسبة لي فوق كل اعتبار، وإذا كانت مصلحة المدينة أن أغادر فلا مشكل في ذلك سأغادر .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *