فلاش .. معاناة ساكنة مقاطعة مرس السلطان من سوء المرافق الخدماتية .. فمن المسؤول…؟

IMG 20211217 WA0003

يوسف الجهدي _ مع الحدث : 

لازالت ساكنة مقاطعة مرس السلطان تعيش منذ سنوات في حالة من التهميش بسبب غياب كلي لمسؤولين نزهاء قادرين على خدمة الوطن بكل أمانة وصدق ، خصوصا أن ساكنة المنطقة لازالت تعاني من سوء البنيات التحتية بسبب الحفر المنتشرة هنا وهناك، ناهيك عن الميزانيات الخيالية التي صرفت على مشاريع تبليط أرصفة وأزقة المنطقة والتي لم تنتهي لحد الآن ، إضافة إلى الانتشار الواسع للأزبال وغياب المساحات الخضراء، ناهيك عن تردي مستوى الخدمات الصحية بمستوصفات القرب بسبب إغلاق بعض المراكز بالمنطقة تحت ذريعة قلة الأطر الصحية بتلك المرافق ، مايحيلنا إلى طرح عدد من الأسئلة الجوهرية.

من المسؤول عن حقيقة هاته الأوضاع المزرية بالمنطقة؟ وإلى متى ستستمر المعاناة؟ وماهي الأسباب التي تجعل مقاطعة الفداء أحسن تنظيما ودينامية من مقاطعة مرس السلطان؟ .

IMG 20211217 WA0003

 

الغريب في الأمر أن مجلس مقاطعة مرس السلطان على علم بحقيقة هاته الأمور .. ولم يكلف على نفسه حتى الآن معالجة هاته الملفات التي تراكمت لسنوات ليبقى الضحية الأول والأخير ذلك المواطن البسيط الذي لاحول له ولا قوة والذي لازال يعاني في صمت في غياب حلول جذرية للقضاء ولو نسبيا على مثل هاته المشاكل الكارثية .
يتبع. …..

IMG 20240830 WA0131

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *