فهد مولود جديد ببيت عازف الاورك المايسترو سعيد المخ

ديسمبر8,2023
IMG 20231208 WA0010

 

الدار البيضاء – عادل الحصار

نشر عازف الاورك المتميز سعيد المخ عبر صفحته على الفايسبوك صورة علق عليها قائلا:

رُزقت بفضل من الله بمولود أسميته ” فهد ”

اللهم أنبته نباتاً حسناً وأجعله من الصالحين الذاكرين الحامدين الشاكرين الساجدين والحافظين لكتاب الله … والبار بوالديه وأجعله من السعداء في الدنيا والآخرة ….
اللهم آميين

و يعتبر سعيد المخ من بين ابرز عازفي الاورك بالمغرب حيث قام بإحياء عدد كبير جدا الحفلات و السهرات مع أغلب الفنانين المغاربة و العرب
وقد كانت بدايته مع الاورك مع مجموعة من الفرق الموسيقية في العديد من الحفلات المدرسية و بدور الشباب بداية سنة 1997 – 1998 وقد بدا العمل الرسمي سنة 2000 بتسجيل عدد كبير من الاغاني رفقة الكثير من الفنانين من بينهم عزيز بوفلجة، بشرى خالد، و النجم الشعبي عادل الميلودي الذي سجل معه اغنيتين ( هبلاتو، مافيوزي ). و في سؤال حول السهرات و المهرجانات التي احياها المايسترو سعيد المخ اكد انه شارك في العديد منها و من ابرزها مهرجان موازين رفقة النجم حميد المرضي، مهرجان قرية ابا محمد رفقة عادل الميلودي، مهرجان الذاخلة رفقة سفيان النحاس، و سهرات اتصالات المغرب رفقة المع النجوم من بينهم، عادل الميلودي، رضا الطالياني، سعيد الخريبكي، موس ماهر، ولد الحوات، عبدو الوازاني، خالد الطالياني، و العديد من النجوم.. . مضيفا انه شارك في العديد من السهرات التلفزية و منها سهرة مسار على قناة 2m رفقة حميد السرغيني، و سهرة الامازيغية ر فقة عبدو الجواهري، سهرة مع طروب على قناة الرابعة رفقة يوسف السرغيني. كما مر رفقة المع النجوم على اثير ابرز الاذاعات الوطنية من بينها راديو mfm , med1 , bezzaf tv , chada fm , aswat وغيرها من الاذاعات… وفي حديث حول مشاريعه الفنية المستقبلية اعلن المايسترو سعيد المخ انه يحضر لاعمال فنية رفقة كل من الشاب الصحراوي، عادل الميلودي، سامي عبدو، كما سيقوم بجولة فنية رفقة عدد من النجوم لدول الخليج و اروبا.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *