كريم أشكالي رئيساً لجهة سوس ماسة

سبتمبر23,2021
WhatsApp Image 2021 09 23 at 11.57.46

جذوي حليمة

عقد المقر الإقليمي لسوس ماسة بأكادير يوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021 ، في تمام الساعة 4:30 مساءً ، لقاءً بين الرئيسين الإقليميين المنتهية ولايته السيد إبراهيم حفيدي والسيد كريم أشكالي .
وأشاد السيد كريم أشكالي في كلمته بسلفه السيد إبراهيم حفيدي لتوليه دفة الطريق في منطقة سوس ماسة ، واستعرض النتائج الرائعة التي تحققت خلال هذه الفترة ، وأثنى على تميزه. إن روح التعاون وإنكار الذات التي يتمتع بها وانفتاحه على جميع الشركاء في المنطقة ، تؤكد على الارتباط القوي الذي يربطه به على عدة مستويات ، وهذا بدوره أكد السيد إبراهيم حفيدي على هذه النقطة في خطابه. وأشاد بنوعية خليفته ونجاحه على مستوى غرفة التجارية والصناعية في منطقة سوس ماسة ، وكذلك الخبرة والمهارات التي اكتسبها مما جعله مؤهلا لتولي قيادة المنطقة ، وأكد على ان هذه النتائج هي نتاج عمل جماعي ساهم فيه الجميع.

وبهذه المناسبة ، أقامت جمعية المجتمع المدني لموظفي منطقة سوسة – ماسة حفل تكريم السيد إبراهيم حفيدي ، تقديراً لإنجازات منطقة سوسة ماسة خلال رئاستين متتاليتين للمجلس ، مما جعلها رائدة في مختلف المجالات. وقيادة القاطرة الإقليمية المتقدمة خلال المناظرة الوطنية الأولى حول الجهوية المتقدمة تحت الرعاية القوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، 20-21 ديسمبر 2019 ، وفقه الله.

ونوهت مختلف الكلمات التي ألقيت بالمناسبة بالسيد ابراهيم حافيدي وعبرت عن الاعتزاز بما تحقق بالجهة بفضل العمل الذؤوب الذي راكمته الجهة بمختلف مكوناتها.

أعرب رئيس هيئة الموظفين الإداريين الإقليميين وجمعيات المجتمع المدني ، نيابة عن جميع الموظفين في المنطقة و الوكالة  ، عن عميق امتنانه  للسيد الرئيس. وعطاءه الدائم والمستمر وشخصيته الأخلاقية النبيلة يأملان أن ينجح في مسيرته المهنية ومسيرته الشخصية. من ناحية أخرى رحب برئيس الجديد السيد كريم أشكالي ، متمنيا له كل التوفيق في أداء مهامه ، وأكد أنه على أتم الاستعداد لمواصلت العمل الجاد معه. على طريق النمو والتقدم خدمة للمصلحة العامة.

وتميز الحفل بتسليم مجموعة من الهدايا للسيد إبراهيم حافيدي عربون اعتراف وامتنان لكل ما قام به في خدمة هذه الجهة الاستراتيجية .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *