مركز الامير عبد المحسن بن جلوي للبحوث والدراسات بالمملكة العربية السعودية يحتفي بالبحث الأكاديمي المغربي .

يناير27,2022
IMG 20220127 WA0002


متابعة بخاري مصطفى


خلال الأيام القليلة الماضية عرفت المملكة المغربية تتويج عالمي جديد في مجال علم الاجتماع الديني والفلسفة والفكر الإسلامي من خلال حصول ابن المغرب العميق في الجنوب الشرقي، الاستاذ الدكتور *عبد الكبير حميدي من الكلية المتعددة التخصصات بالراشيدية جامعة المولى إسماعيل* على جائزة مالية تقديرية، كأحد أصحاب الأوراق البحثية الفائزة ، في الندوة الدولية التاسعة *:” التدين في القرن الحادي والعشرين ، أنماط وآفاق “* والمنظمة من طرف *مركز الأمير عبد المحسن بن جلوي للبحوث والدراسات الاسلامية*، وتحت الرعاية السامية لسمو الأميرة البروفيسور سارة بنت عبد المحسن بن جلوي آل سعود.
وجدير بالذكر أن مسابقة أفضل الأوراق البحثية تشرف عليها هيئة تحكيم دولية وازنة ترأسها البروفيسور أ. د عبدالله البريدي أستاذ السلوك التنظيمي في جامعة القصيم بالمملكة العربية السعودية.
ووفقا لبرنامج الندوة الدولية التاسعة، تم تقديم ما مجموعه ثمانية عشر مداخلة علمية عن بعد لفائدة متابعين ومتابعات من جميع دول العالم، يقدر عددهم بالآلاف.
و في الاخير تم تتويج خمسة ابحاث أكاديمية بجوائز مالية مهمة ، ومن بينها بحث الأستاذ الدكتور عبر الكبير حميدي أستاذ باحث في الكلية المتعددة التخصصات بالراشيدية جامعة مولاي اسماعيل مكناس، شديد الاهتمام بالفكر الإسلامي في نسيجه الجديد، توجت ورقته البحثية، المعونة ب : *”الهيرمينوطيقيا الدينية من تأويل الكتاب المقدس إلى تفسير القرآن العظيم “* بالجائزة المالية للندوة الدولية التاسعة، من ضمن أحسن الأوراق البحثية المشاركة من مختلف دول العالم
فمزيدا من التألق في سماء البحث العلمي الأكاديمي للدكتور عبد الكبير حميدي، وشكرا لمركز الأمير عبد المحسن بن جلوي للبحوث والدراسات على هذه الالتفاتة الطيبة نحو الباحثين المغاربة

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *