منظمة حقوقية تتفاعل مع اصابة إدريس بوزهر الكولونيل رئيس للهيئة الحضرية بولاية أمن المحمدية بفيروس كورونا

يوليو4,2022
IMG 20220704 WA0027

متابعة أيوب هداجي

يتقدم السيد الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مكونات المنظمة داخل أرض الوطن وخارجه بالدعاء للسيد إدريس بوزهر الكولونيل رئيس للهيئة الحضرية بولاية أمن المحمدية بالشفاء العاجل ، سائلين المولى عز وجل أن يرزقه الصحة والعافية.

فاللهم أَذهب البأس ربّ النّاس
اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين.
اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي كل مريض وتمدّه بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

*وللإشارة* فإن السيد إدريس بوزهر معروف بخصاله الحميدة و إستماتته في خدمة الوطن و المواطنين ، ونمودج يحتدى به داخل الوسط الأمني، جمع بين الخدمات الإنسانية و الصرامة في أداء الواجب المهني ، وطبع بمجهوداته المتواصلة إستحسانا داخل الحقل الحقوقي و المدني بمدينة المحمدية، وذلك بعدما كرس تواجده الميداني في كل الاوقات النجاح في إستثباب الأمن و التوفيق في مجموعة من المهام رفقة السيد هشام حليم رئيس المنطقة الأمنية بمدينة المحمدية إسوة بتوجيهات السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *