ميدلت: بلفاطمي يترأس المؤتمر المحلي لتجديد المكتب النقابي لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة

نوفمبر16,2021
IMG 20211116 WA0148

عزالدين بلبلاج

في إطار الدينامية التنظيمية التي تعرفها الجامعة الوطنية لموظفي وأعوان الشبيبة والرياضة المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب عقد فرعها الإقليمي بميدلت جمع عام لتجديد هياكله يوم السبت 13 نونبر 2021 بمقر المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال بميدلت بحضور الأخ أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة والاخ المفتش الإقليمي للحزب بميدلت إلى جانب حضور كل من الأخ الحسين ودادس الكاتب الجهوي للجامعة بجهة بني ملال خنيفرة وبعض الإخوة والاخوات أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة الوطنية.

IMG 20211116 WA0150

وعرف هذا الجمع العام التجديدي حضورا متميزا لموظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بإقليم ميدلت مؤكدين بذلك على تشبتهم بإطارهم النقابي رغم الوضعية الصعبة التي تعيشها جهة درعة تافيلالت.

IMG 20211116 WA0149

واستهل الأخ المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال الجمع العام بكلمة ترحيبية عبر مت خلالها على ترحيبه بجميع موظفي وموظفات واعوان قطاع الشباب والرياضة وعلى استعداده التام لدعم الفرع النقابي للجامعة ميدلت بجميع الوسائل المتاحة والدفاع على مصالحهم مهما كانت الظروف.

 

في مقابل جدد الأخ أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة شكره لمناضلي ومناضلات الجامعة بإقليم ميدلت على دعمهم للجامعة الوطنية في مختلف المحطات النضالية وكأن اهمها محطة الاستحقاقات الانتخابية للجان الإدارية المتساوية للأعضاء والتي عبر فيه مناضلي ومناضلات الجامعة بميدلت على دعهم للجامعة رغم كل المضايقات والاكراهات التي عانوا منهم في تلك الفترة.

 

لينتقل بعد ذلك الجمع العام إلى إعطاء الكلمة للحاضرين الذين عبروا في معرض كلماتهم على وفاء لروح الخط النضالي للجامعة مهما كانت التحديات كما تمنوا من الجامعة الوطنية أن تقف إلى جانبهم في بعض المشاكل التي يعيشونها على المستوى الإقليمي والجهوي الوطني.

 

كما الإخوة والاخوات الحاضرين المسؤولين على قطاع الشباب والرياضة بإنصافهم وانصاف الجهات البعيدة عن المركز لاسيما في الامتحانات المهنية والتي طالبوا أن تكون جهوية وأن يقتصروا على الامتحان الشفوي لا غير.

 

وفي ختام الجمع العام تم انتخاب المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية بميدلت والذي جاء على الشكل التالي :

– الكاتب الإقليمي : رشيد غانمي

– نائبته   : للا أمينة الحاميدي

– أمينة المال :فايزة عيساوي

– نائبها   : عزيز حتاني

– المقرر  : مصطفى الفيلالي البلغيتي

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *