كاتب مجلس مقاطعة المنارة بجلباب المعارضة

مايو9,2024
IMG 20240509 WA0126

مراكش/ ابراهيم افندي

 

خرج لحسن حبيبو كاتب مجلس مقاطعة المنارة، المستشار الجماعي عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، بإنتقادات لاذعة، لتدبير المجلس الجماعي لمدينة مراكش، وهدر الزمن السياسي والتنموي للمدينة الحمراء.

 

وعبر المستشار الجماعي في تدوينات على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، وتصريحات إعلامية، عن إمتعاضه من التدبير الذي شهدته دورة ماي بجماعة مراكش، في واقعة تطرح التساؤلات، حول وضعية المستشار الذي يمثل الأغلبية وينتقدها في ذات الوقت، بجلباب المعارضة.

 

ووفق ما جاء في تدخل النائب المذكور فإن تغيير معالم البنية التحتية بمطار مراكش، في اتجاه المحاميد كأكبر تجمع سكني، زيادة على فتح تحقيق من جديد في المجزرة التعميرية التي تعرض لها المحاميد الجنوبي بتغيير أكثر من 44 مرفق عمومي، في عهد المجلس السابق، دون الإشارة في تدخله إلى الإجراءات الفعلية المتخذة في مسألة تحيين برنامج عمل جماعة مراكش ،انسجاما مع إقبال مراكش على تنظيم تظاهرات دولية ككأس العالم وكأس إفريقيا.

 

وتساءل متتبعون للشأن السياسي بالمدينة الحمراء حول تدخلات النائب المذكور، أم هي بداية لإعلانه بالإصطفاف بالمعارضة، خصوصا وأنه ضمن المكتب المسير لمقاطعة المنارة بمراكش.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *