قائد الملحقة الإدارية اسكجور يقود حملة مشتركة للتحرير الملك العمومي

مايو9,2024
IMG 20240509 WA0082

مراكش/ إبراهيم افندي

 

في خطوة مباركة نحو تحسين الحياة العامة وتعزيز سلامة البيئة العمرانية، قامت السلطات المحلية في مدينة اسكجور، تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية وبمشاركة فعّالة من قبل أعوان السلطة، بتنفيذ حملة موسعة ضد احتلال الملك العمومي في شارع كماسة.IMG 20240509 WA0079

تمت الحملة بتنسيق دقيق وتخطيط محكم، حيث شملت الإجراءات القانونية والتنفيذية لضمان نجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة.

 

وقد استهدفت الحملة الأماكن التي تعاني من تجاوزات في استخدام الملك العمومي، مما يؤثر سلبًا على مظهر المدينة ويعرقل حركة المرور ويعرض سلامة المواطنين للخطر.

IMG 20240509 WA0080

بفضل الجهود المبذولة والتعاون الوثيق بين السلطات المحلية والمواطنين، تمت إزالة العوائق والمخالفات التي كانت تحتل الملك العمومي في شارع كماسة.

 

وقد لاقت الحملة استحساناً وتأييداً واسعين من قبل سكان المنطقة الذين يرون في هذه الخطوة إشارة إيجابية نحو تطوير المدينة وتحسين جودة الحياة.

إن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية في مكافحة الاحتلال غير المشروع للملك العمومي والحفاظ على البيئة الحضرية. وتعكس إرادة حكومية قوية للحفاظ على النظام العام وتعزيز الانضباط المدني وتوفير بيئة آمنة ومريحة لجميع المواطنين.IMG 20240509 WA0083

في النهاية، نجدر بالذكر أن الحملة ضد احتلال الملك العمومي في شارع كماسة هي بداية لمسيرة طويلة من الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وبناء مجتمع حضاري يعتمد على القانون ويحترم الحقوق والواجبات.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *