هكذا علق مبابي على هدف حكيمي..

يناير19,2022
حكيمي مبابي

شارك نجم باريس سان جرمان، الدولي الفرنسي كيليان مبابي متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عبر خاصية “سطوري”، إعجابه وانبهاره بالهدف الرائع الذي سجله زميله في الفريق، المغربي أشرف حكيمي، في شباك منتخب الغابون، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس أفريقيا.

ونشر مبابي، على حسابه في موقع “انستغرام”، صورة لحكيمي، زميله في نادي العاصمة الفرنسي، بقيمص المنتخب المغربي معلقا عليها بشكل ساخر “هل أنت مجنون أم ماذا؟”.

يعتبر حكيمي من الأصدقاء المقربين من مبابي داخل وخارج الملعب، منذ التحاق النجم المغربي بسان جرمان الفرنسي، قادما من إنتر ميلانو الإيطالي، خلال ميركاتو الصيف الماضي.

وانتهت المباراة المثيرة بتعادل المنتخب المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلهما ليتأهلا معا إلى دور الـ16 للمسابقة المقامة في الكاميرون.

وسجل أشرف حكيمي واحدا من أجمل أهداف النسخة الحالية من مسابقة كأس إفريقيا، بعد أن سدد ضربة حرة مباشرة استقرت في الزاوية البعيدة لحارس منتخب الغابون، أعطى من خلالها هدف التعادل للمنتخب الوطني المغربي، ليتربع بذلك “أسود الأطلس” على صدارة المجموعة الثالثة، ويضمنوا البقاء في العاصمة ياوندي خلال مباراة ثمن النهائي.

ويطمح أسود الأطلس إلى تحقيق لقبهم القاري الثاني، منذ التتويج الوحيد بكأس الأمم الأفريقية عام 1976.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *