هواوي المغرب تحصل من جديد على شهادة أفضل مشغل لسنة 2024

فبراير12,2024
IMG 20240213 WA0002

بيان صحافي

الدار البيضاء، المغرب، يوم 12 فبراير 2024 – نشر معهد أفضل المشغلين (Top Employer Institute)، وهو الهيئة الدولية التي تمنح شواهد الامتياز في مجال ممارسات تدبير الموارد البشرية، لائحته لأفضل المشغلين لسنة 2024. وبرز اسم هواوي المغرب مرة أخرى في هذه اللائحة الجديدة، اعترافا بأداء الشركة على إثر سنوات من الالتزام الثابت في مجال تكوين وتطوير المهارات المحلية.

حصلت هواوي المغرب مجددا على شهادة أفضل المشغلين التي تعد دليلا قاطعا على التزامها الدائم بتوفير أفضل الحلول الممكنة من أجل خلق بيئة عمل ومعيشة مميزة لمستخدميها.

 

يمنح برنامج معهد أفضل المشغلين شهاداته للشركات المشاركة على أساس نتائجها في إطار البحث الميداني الذي ينجزه المعهد تحت عنوان: « استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية ». ويغطي نطاق هذا البحث 6 مجالات كبرى في تدبير الموارد البشرية، موزعة على 20 مسألة موضوعاتية، منها استراتيجية تدبير المهارات، بيئة الشغل، اكتساب المهارات، التكوين وتطوير الكفاءات، الرفاهية في العمل، بالإضافة إلى التنوع والإدماج. وتلتزم الهيئات التي تحصل على هذه الشهادة بتوفير أفضل بيئة عمل ممكنة لمستخدميها من خلال اعتماد ممارسات فضلى ومبتكرة في مجال الموارد البشرية، والتي تضع الإنسان على رأس أولويتها.

هواوي المغرب، الإنسان في قلب التنمية

يشكل حصول هذا الاعتراف شاهدا على مقاربة التحسين المستمر التي تنهجها الشركة وعلى تطلعها إلى توفير بيئة عمل ذات جودة لمجموع مستخدميها.

وبالفعل، فإن هواوي المغرب تولي اهتماما خاصا لتنمية ثقافة مقاولة قائمة على العنصر البشري والتي تشجع على النهوض بالتنوع والإدماج. وتعمل هواوي، في هذا الاتجاه، على توفير أفضل الأدوات من أجل إرساء بيئة عمل ملائمة تمكن مستخدميها من تحقيق كامل قدراتهم. خلال سنة 2023، واصلت هواوي المغرب تشجيع تكوين وتنمية المهارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفائدة مستخدميها ومختلف أطرافها المعنية.

إضافة إلى ظروف العمل الممتازة التي توفرها هواوي المغرب، تتميز الشركة أيضا بوقعها الاجتماعي الإيجابي في المملكة المغربية وعلى الصعيد الإفريقي.

 « نضع الرأسمال البشري في قلب استراتيجية النمو المعتمدة من قبل هواوي المغرب، التي تَعتبر نفسها مشغلا فعالا وإنسانيا. وتستند هذه الرؤية على سياسةٍ للموارد البشرية تروم تعزيز التنمية الشخصية والجماعية المستمرة لنسائنا ورجالنا وإقامة بيئة عمل مُدْمِجة ومُحفزة. ويعني هذا وضع ازدهار ورفاهية مهاراتنا في قلب أولوياتنا. نحن فخورون جدا وسعداء بحصولنا على هذا الاعتراف والتقدير الكبيرين »، يؤكد دفيد لي، مدير عام هواوي المغرب.

من جانبه، قال السيد دفيد بلانك، الرئيس المدير العام لمعهد أفضل المشغلين، في تصريح بالمناسبة:

« الأوقات الاستثنائية تبرز الأفضل في الأشخاص والمنظمات. هذه السنة، في إطار برنامج منح شهادات أفضل المشغلين، كنا شهداء على الأداء الاستثنائي للشركات التي حصلت على شهادة أفضل مشغل في 2024. لقد برهن هؤلاء المشغلون على أنهم يهتمون لتنمية ورفاهية مستخدميهم، فهم يشكلون مجتمعين إثراء لعالم الشغل.  ونحن سعداء بالإعلان عن الهيئات التي حصلت على شهادة أفضل المشغلين والاحتفاء بها ».

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج منح هذه السنة شواهد واعترافات لأزيد من 2300 أفضل المشغلين في 121 بلدا عبر القارات الخمس.

 

نبذة عن معهد أفضل المشغلين

معهد أفضل المشغلين هو الهيئة العالمية التي تمنح شهادات التميز في مجال ممارسات تدبير الموارد البشرية. ومن خلال ذلك، نساهم في تسريع وقع هذه الممارسات على تحسين عالم الشغل. يتيح برنامج الإشهاد على أفضل المشغلين للهيئات المشاركة إمكانية اعتمادها ومنحها شهادة والاعتراف بها كمشغل مرجعي. في سنة 2024، منح معهد أفضل المشغلين شهادات لأزيد من 2300 هيئة تُشَغِّل 9 مليون مستخدم عبر العالم.

معهد أفضل المشغلين. من أجل عالم شغل أفضل.

ــــــــــ

نبذة عن هواوي:

تأسست هواوي في سنة 1987، وتعد من أهم المزودين العالميين بالبنيات التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية. لدينا 207000 مستخدم وحضور في أزيد من 170 بلدا ومنطقة، في خدمة أكثر من 3 ملايير شخص عبر العالم.

تتمثل رؤيتنا ومهمتنا في إيصال التكنولوجيا الرقمية لجميع الأشخاص والبيوت والهيئات من أجل عالم ذكي ومتصل بالكامل. لهذا الغرض، نعمل من أجل توفير الربط في كل مكان والولوج الشمولي للشبكات، مؤسسين بذلك لإقامة عالم ذكي؛ نوفر قوة معلوماتية متنوعة في المجالات التي تحتاجون إليها، عندما تكونون في جاجة إليها، من أجل جلب الكلاود والذكاء إلى الجهات الأربع للكوكب، نبني منصات رقمية لمساعدة كل القطاعات والهيئات من أجل أن تكون مرنة فعالة وديناميكية؛ نعيد تصميم تجربة المستعمل بفضل الذكاء الاصطناعي، عبر جعلها أكثر ذكاء وتخصيصا بالنسبة للأشخاص في جميع مناحي حياتهم، سواء في البيت أو خلال التنقل، أو في المكتب، أو عند ممارسة الترفيه أو الرياضة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *