مايو11,2020

يوسف الجهدي.

في أجواء من الفرح والحبور، احتفلت السلطات المحلية بعمالة إقليم ميدلت، مساء أمس بالطفل أنس ابن دوار تكندوزت بجماعة اموكر بمناسبة عيد ميلاده الثامن ، و الذي تزامن هاته السنة مع فترة النقاهة التي كان يقضيها بأحد فنادق المدينة، تحت إشراف فريق طبي متعدد الاختصاصات من المستشفى الإقليمي لميدلت وذلك بعد تعافيه التام من خطر الإصابة بمرض كوفيد 19 المستجد.
وقد جاءت فكرة إقامة هذا الحفل ، لإدخال نوع من البهجة و السرور في قلوب الحالات الأربعة للأطفال المتعافين المنحدرين من منطقة الريش، ومنطقة تكندوزت ،الذين شاركوا الطفل أنس رفقة  بعض أفراد أسرهم فرحة هذا الاحتفال بعد أن تعافوا هم أيضا من وباء فيروس كورونا وبعد انتهاء  فترة النقاهة التي كانوا يقضونها بنفس الفندق بالمدينة .
استهل هذا الحفل الذي نظمته عمالة إقليم ميدلت، بآيات بينات من الذكر الحكيم، وفي جو من الوطنية والحماية ردد الجميع النشيد الوطني. وقد تميز هذا الإحتفال  بحضور مجموعة من الأطر الطبية التي تعمل ليل نهار بعناية مكثفة على تتبع الحالة الصحية للمتعافين خلال فترة العلاج والنقاهة.

كما شكلت المناسبة السعيدة المتزامنة مع هاته الليالي الزكية لشهر رمضان الأبرك، فرصة  رفع  من خلالها الحاضرون  أكف الضراعة إلى العلي القدير، بأن يحفظ أمير المؤمنين سليل أهل البيت الأشراف جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده بما حفظ به الذكر الحكيم و بأن ينصره نصرا عزيزا، و يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ، و يشد عضذ جلالته بشقيقه الأمير السعيد مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة العلوية الشريفة.

بالصور … السلطات بعمالة ميدلت تحتفل بشفاء أطفال من وباء كرونا المستجد.

يوسف الجهدي. في أجواء من الفرح والحبور، احتفلت السلطات المحلية بعمالة إقليم ميدلت، مساء أمس بالطفل أنس ابن دوار تكندوزت بجماعة اموكر بمناسبة عيد ميلاده الثامن ، و الذي تزامن هاته السنة مع فترة النقاهة التي كان يقضيها بأحد فنادق المدينة، تحت إشراف فريق طبي متعدد الاختصاصات من المستشفى الإقليمي لميدلت وذلك بعد تعافيه التام من خطر الإصابة بمرض كوفيد 19 المستجد.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *