مايو11,2020

يوسف الجهدي.

في إطار السعي الجاد لمكافحة الشبكات الإجرامية ،تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة تافراوت، وفي وقت قياسي من فك لغز سرقة وتخريب تعرضت لها ممتلكات ضريح الوالي الصالح مولاي الحاج بدوار ايغد جماعة تاسريرت قيادة إملن، وإيقاف ثلاثة عناصر إجرامية بينهم قاصر يشتبه في قيامهم بهذا الفعل الإجرامي الشنيع .
وحسب مصادر مطلعة، فقد مكنت الأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، من تحديد هوية الفاعلين وإيقافهم، ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق العدلية، الذي إعترف خلال التحقيق باقترافه لعملية السرقة التي طالت ممتلكات الضريح والسطو على مبالغ مالية قدرت قيمتها بحوالي 10.000 درهم من داخل صندوق الصدقات بالضريح وإتلاف جهاز التسجيل ”DVR” المرتبط بكاميرات المراقبة قصد إخفاء معالم الجريمة ، وقد شملت عملية الإيقاف كذلك  شخصين آخرين شاركا معه في ارتكاب هاته الجريمة ليتم وضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة .

تافروات ….مصالح الدرك الملكي تفك لغز سرقة ممتلكات ضريح الوالي الصالح مولاي الحاج بجماعة تاسريرت.

يوسف الجهدي. في إطار السعي الجاد لمكافحة الشبكات الإجرامية ،تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة تافراوت، وفي وقت قياسي من فك لغز سرقة وتخريب تعرضت لها ممتلكات ضريح الوالي الصالح مولاي الحاج بدوار ايغد جماعة تاسريرت قيادة إملن، وإيقاف ثلاثة عناصر إجرامية بينهم قاصر يشتبه في قيامهم بهذا الفعل الإجرامي الشنيع .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *