السجن المحلي طنجة 1 يوضح بخصوص حالات الإصابة بكورونا

السجن المحلي طنجة 1 يوضح بخصوص حالات الإصابة بكورونا

%D8%B3%D8%AC%D9%86 768x461 1

أفادت إدارة السجن المحلي طنجة 1 بأن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد التي تم تسجيلها بالسجن كلها في صفوف الوافدين الجدد.

وأوضحت المؤسسة السجنية، في بيان لها ردا على ما نشر ببعض وسائل الإعلام الالكترونية بخصوص تسجيل إصابات في صفوف السجناء بالسجن المحلي طنجة 1 بفيروس كورونا المستجد، أن ” حالات الإصابة التي تم تسجيلها بالسجن المحلي المذكور كلها في صفوف الوافدين الجدد. وفي ارتباط بالإجراءات…

View On WordPress

ترامب: الصين تسببت بأضرار فادحة للعالم أجمع

ترامب: الصين تسببت بأضرار فادحة للعالم أجمع

وكالات

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، الصين مجدداً بالتسبب بأضرار فادحة للعالم جراء تكتمها على تفشي وباء كورونا المستجد.

يأتي ذلك في وقت تشهد كلا البلدين توتر في العلاقات، وقال ترامب في تغريدة على حسابه على تويتر: الصين تسببت بأضرار فادحة لأمريكا وللعالم أجمع.

إلى ذلك، كشف رئيس الموظفين في البيت الأبيض مارك ميدوز أن الرئيس الأمريكي يدرس عدة أوامر تنفيذية تستهدف الصين، وقد تشمل…

View On WordPress

رقم مهول في أميركا: 39379 حالة إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

  سجّلت الولايات المتّحدة 39379 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ، بحسب بيانات نشرها مركز جامعة جونز هوبكنز، المعتمد والمتخصص بمتابعة إصابات ووفيات فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة ومقره مدينة بالتيمور في ولاية مريلاند.

اخطر ما يمكن ان تسمعه “الراميد” لم يبلغ بمؤامرة و المس بالوطن

فيروس كورونا: 164 إصابة و448 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية

فيروس كورونا: 164 إصابة و448 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية

Screenshot 2020 06 14 17 19 31 04

مع الحدث.

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، عن تسجيل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و448 حالة شفاء، وحالتي وفاة بالمملكة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

وأوضحت رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بالوزارة، السيدة هند الزين، في تصريح صحافي، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 14379 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في…

View On WordPress

جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا بالقصر الملكي بالرباط

جلالة الملك يترأس مجلسا وزاريا بالقصر الملكي بالرباط

Screenshot 2020 07 06 18 20 42 72 1

مع الحدث.و.م.ع

ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، محفوفا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم الإثنين بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا، خصص للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية المعدل لسنة 2020، والمصادقة على عدد من مشاريع القوانين، ومشروع مرسوم، ومجموعة من الاتفاقيات الدولية.

وفي ما يلي نص البلاغ الذي تلاه الناطق الرسمي باسم القصر الملكي السيد عبد…

View On WordPress

ززوووم …. “الطريبوتور “وسيلة للنقل بأرقى شوارع الدار البيضاء

ززوووم …. “الطريبوتور “وسيلة للنقل بأرقى شوارع الدار البيضاء

IMG 20200706 150811

بقلم يوسف الجهدي

شهدت مدينة الدارالبيضاء في الآونة الأخيرة ، انتشارا واسعا  لظاهرة الدراجات الثلاثية العجلات أو ما يعرف لدى العامة “بالطريبورطور ” الذي أصبح متخصصا في نقل المواطنين، عوض البضائع بأرقى شوارع العاصمة الإقتصادية، بدءا من شارع يعقوب المنصور، مرورا بكل من شوارع حي الألفة والحي الحسني، في واضحة النهار، دونما حسيب ولا رقيب ، إذ تصل نسبة حمولته في عدد من المرات إلى عشرة أشخاص في غياب…

View On WordPress

الفنيدق…سوق المسيرة الخضراء يفتح أبوابه وسط إجراءات وقائية وحالة من الركود التجاري (صور+فيديو)

الفنيدق…سوق المسيرة الخضراء يفتح أبوابه وسط إجراءات وقائية وحالة من الركود التجاري (صور+فيديو)

DSC 6330

DSC 6342

ثريا ميموني

محمد القندوسي

تسيطر حالة من الترقب المشوب بالحذر والقلق الشديدين على أجواء سوق المسيرة الخضراء بالفنيدق شمال مدينة تطوان، وذلك بعد إغلاق دام أزيد من ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.

ونذكر، أن مستقبل السوق هو الهاجس الأكبر لدى جميع التجار بداخل القيسرية أو خارجها، خصوصا بعد قرار السلطات المغربية القاضي بوقف نشاط التهريب المعيشي الآتي من سبتة المحتلة.

جريدة “مع الحدث”، رصدت الحركة…

View On WordPress