أولياء تلاميذ ابتدائية مدرسة “المنهل” بدوار بلعكيد” يشتكون من سوء معاملة الادارة لهم ويطالبون الجهات المسؤولة بالتدخل

أكتوبر16,2021
IMG 20211016 WA0032

ياسين تاج ياسين

 

أولياء تلاميذ ابتدائية مدرسة “المنهل” بدوار بلعكيد” يشتكون من سوء معاملة الادارة لهم ويطالبون الجهات المسؤولة بالتدخل.

كتبه .ياسين تاج ياسين

 

ابدى عدد من أولياء تلاميذ ابتدائية مدرسة “المنهل” الابتدائية بدوار بلعكيد واحة سيدي ابرهيم بمراكش. امتعاضهم الشديد من سوء معاملة مدير المؤسسة لهم حيث رفض استقبالهم والاستماع لشكاويهم ومعاناتيهم بالمطلق. على عكس المدارس الاخرى للمنطقة التي تتميز بحسن المعاملة وجودة الخدمات لأبناء المنطقة.

يقول احد أولياء تلامذة هذه المؤسسة في تصريح لجريدة مع الحدث: تفاجئنا من رد فعل مدير المدرسة التي تجاوز كل الأعراف و الضوابط الإدارية المتعارف عليها من خلال رفضه التكلم إلى بعض أولياء التلاميذ وحتى استقبالهم مكتفي فقط بالرد عليهم عن طريق حاجب المدرسة.

 

وأكد أحد الأولياء في حديثه لـ”جريدة مع الحدث” أنه يستغرب هذا التصرف من مدير مؤسسة تربوية حيث تقدم مؤخرا للمؤسسة بعد إخباره من قبل ابنه بضرورة حضوره لأن المعلمة أمرته بإحضاره وللسؤال عن كيفية اقتناء الكتب ولوازم التمدرس. لكنه تفاجأ بالحاجب يقوله له بأن المدير في اجتماع. ورغم عدم هضمه لهاته المعاملة السيئة حسب قوله، إلا أنه انتظر إلى غاية الساعة 11:00 صباحا الى ان يعاود الكرة رفقة عدد من الأولياء الآخرين الذين طلبوا استقبال المدير كمجموعة أولياء تلاميذ إلا أنه رفض استقبالهم مرة أخرى.

 

وناشد أولياء تلامذة هذه المؤسسة التعليمية الجهات المسؤولة بالتدخل للحد من مثل هاته التصرفات التي تسيء لقطاع التربية والتعليم خاصة وأن أولياء التلاميذ هم حلقة قوية في العملية التدريسية ولهم تأثير كبير وإيجابي في نجاح المدرسة ككل.

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *