أخر الأخبار
السبت. مايو 11th, 2024

العثور على الفنان الأمازيغي الحاج المهدي بن مبارك جثة هامدة بمقبرة الغفران

مارس15,2024
FB IMG 1710531757582

 

متابعة محمد نجاري

بعد أيام من البحث عنه، ثم العثور على الفنان الأمازيغي الحاج المهدي بن مبارك جثة هامدة بمقبرة الغفران، يومه الجمعة الرابع من رمضان، وقد حضرت إلى عين المكان السلطات الأمنية والمختصة للمعاينة وإجراءات اللازمة وحيث ثم نقله الى مثواه الأخير .

 

وتجدر الإشارة أن الفقيد كان قد إختفى عن الأنظار في ظروف غامضة لمدة 13 يوما، وخلف صدمة في نفوس أسرته ومحبيه وطال البحث عنه في مختلف عمالات الدار البيضاء، وعن طريق دوريات أمنية، وعبر مختلف المنابر الإعلامية، ومنها جريدة مع الحدث التي تقاسمت خبر إختفاءه المفاجئ، خصوصا أنه كان يعاني من مرض الزهايمر، وكان متقدما في السن.

رحل الحاج المهدي بن مبارك بعد رحلة فنية طويلة خلف وراءه المئات من الأغاني الخالدة التي لازالت تتردد على الألسن، كمثل رائعة الحج, واغنية اماركي، وسيدي صباح الخير، وغيرها من الروائع .و كان المرحوم من الجيل الذهبي، رفقة مولاي علي ورافق واهروش والدمسيري وبن ادريس واجوي ومجاهد وسعيد اشتوك وغيرهم.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة مع الحدث بأصدق عبارات التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وذويه وأقربائه ،سائلين المولى عز وجل أن يرزقهم الصبر والسلوان.

رحم الله الفقيد الحاج المهدي بن مبارك وأسكنه فسيح الجنات، إنا لله وإنا إليه راجعون، نسأل الله أن يشمله بواسع رحمته وأن يغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *