جاري التحميل الآن

نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى ينجح في تخطي 10 سنوات في تنظيم لسباق نصف المارطون الدولي الأول بابن جرير.

متابعة عبد المولى النميش

شهدت مدينة ابن جرير عاصمة إقليم الرحامنة،صبيحةاليوم الأحد 25 دجنبر 2022 تنظيم نصف المارطون الدولي لمدينة ابن جرير، من طرف نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى.

و قد شارك في هذه التطاهرة الرياضية الدولية عدد كبير من العدائين و العداءات كبارا أصحاب الاختصاص مغاربة وأجانب من دول اوروبية وإفريقية في مختلف المسافات المبرمجة.
كما عرفت هده الدورة مشاركة مكتفة لجل مدارس التعليمية بالاقاليم الدين تنافسو على مسافة 3 كيلومترات.

IMG-20221225-WA0085-300x166 نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى  ينجح في تخطي 10 سنوات في تنظيم لسباق نصف المارطون الدولي الأول بابن جرير.

و قد أشرف على تسليم الجوائز والميداليات على العدائين والعداءات الفائزين بالمراتب الثلاثة الاولى كل من السيد عامل إقليم الرحامنة، ومدير موقع الگنتور للمكتب الشريف للفوسفاط والكاتب العام للعمالة ورئيسة المجلس الجماعي لابن جرير ، ونواب المجلس الإقليمي.

IMG-20221225-WA0087-300x227 نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى  ينجح في تخطي 10 سنوات في تنظيم لسباق نصف المارطون الدولي الأول بابن جرير.

و تجدر الإشارة الى انه في ختام هذا الملتقى الدولي،الذي عرف حضورا جماهيريا مكثف تم تكريم كل من عامل الإقليم و رئيسة المجلس الجماعي و مدير موقع الكنتور، و جامعة محمد السادس، و فعاليات رياضية غادرتنا إلى دار البقاء،بعدما تركت بصمتها في تاريخ ألعاب القوى ، و يتعلق الأمر بالمرحوم مصطفى الشرقاوي، مؤسس نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى، و العداءين السابقين بالنادي، محمد اشهوبي و أحمد أبو القاسم، و المدرب المقتدر بن الطيبي مصطفى.
كما صرح رئيس ماراطون الدولي لمدينة العيون أن ماراطون إبن جرير من حيت التنظيم الجيد والمشاركة المتميز أنه يستحق الدورة العاشرة وليس الأولى.
IMG-20221225-WA0086-300x224 نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى  ينجح في تخطي 10 سنوات في تنظيم لسباق نصف المارطون الدولي الأول بابن جرير.

كما تقدمت اللجنة المنظمة لسباق نصف المارطون الدولي الأول بابن جرير بشكرها الجزيل لكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح ها الملتقى وخاصة السلطات المحلية والامن الوطني، القوات المساعدة، الوقاية المدنية، ومندوبية الصحة و جمعيات المجتمع المدني ضاربة للجميع موعدا في النسخة الثانية العام المقبل انشاء الله.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك