جاري التحميل الآن

اعضاء المكتب الإقليمي لمنظمة الهلال المغربي لفرع قلعة السراغنة يشرفون رفقة طاقم طبي وتمرضي مكون على حملة طبية لدعم أسر ضحايا فاجعة الحوز.

متابعة أيوب خليل

تلبية لنداء الواجب الوطني وخدمة للصالح العام قام أعضاء المكتب الاقليمي لمنظمة الهلال المغربي لفرع قلعة السراغنة بتنظيم حملة طبية لفائدة عدد من مناطق إقليم الحوز التي عانت من تداعيات الزلزال ، حيث عملت المنظمة على نقل مجموعة من الأدوية والمواد الشبه الطبية التي يحتاجها الجرحى والناجون ، وحسب مصادر مطلعة لجريدة مع الحدث فقد أشرف على هذه العملية طبيبين في قسم المستعجلات وطبيب صيدلاني وطاقم تمريضي مكون من 15 ممرضة وممرض إضافة إلى الطاقم الإداري للمنظمة.

IMG-20230919-WA0046 اعضاء المكتب  الإقليمي  لمنظمة الهلال المغربي  لفرع قلعة السراغنة  يشرفون رفقة طاقم طبي  وتمرضي مكون  على حملة  طبية  لدعم  أسر ضحايا فاجعة الحوز.

حيث استفاد من هاته البادرة الإنسانية كل من منطقتي أمزميز ومنطقة انݣال ،في انتظار الاستعداد والتحضير لقافلة إنسانية ثانية تمكن من تغطية باقي المناطق المتضررة من تداعيات هاته الفاجعة التي حصدت مئات القتلى والجرحى والمفقودين في أعنف زلزال ضرب المغرب منذ سنوات.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك