أخر الأخبار
الأحد. مارس 3rd, 2024

الجوائز الدولية للأعمال (IAB) 2023 : كيونت تفوز بجائزتين مرموقتين لالتزامها إزاء تغير المناخ ونمط العيش الشامل

نوفمبر 23, 2023
IMG 20231123 WA0049

مع الحدث عبد الحق عبد النجيم

فازت كيونت، الشركة الذائعة الصيت المتخصصة في نمط العيش والرفاهية المرتكزة على البيع المباشر، بجائزتي ستيفي (Stevie® Awards) برونزيتين خلال مسابقات الجوائز الدولية للأعمال (IAB) 2023 وذلك اعترافا بمجهوداتها في مجال مكافحة تغير المناخ وإعادة البناء التحولية الشاملة لعلامتها في مجال الرفاه. وجرى حفل تسليم الجوائز، الذي شاركت فيه 100 شركة فائزة، في فندق Cavalieri by the Waldorf Astoria بروما في إيطاليا. وشمل برنامج الجوائز الدولية للأعمال (IAB) المساهمات المهمة لكيونت ومنح الشرك جائزتين مرموقتين في الأصناف التالية:

· أفضل حملة تواصل وعلاقات عامة خلال السنة: وتعلق هذا التكريم على الخصوص برنامج كيونت العالمي للتشجير، الذي أطلق في 2021 بشراكة مع شركة B Corporation EcoMatcher التي تحمل شهادة المطابقة في هذا المجال. شملت هذه المبادرة في مرحلةٍ أولى كلا من الفلبين وكينيا والإمارات العربية المتحدة. بعد ذلك، قامت كيونت بتوسيع هذا البرنامج ليشمل العديد من الدول الأخرى، من بينها أندونيسيا وتركيا والجزائر. وفي غضون ذلك أطلقت كيونت العديد من المشاريع الأخرى التي تدور حول التنمية المستدامة بشراكة مع شركاء دوليين.

· جائزة أفضل إعادة تصميم الوسم التجاري \ تجديد العلامة خلال السنة لمحفظة منتجات الصحة والعافية لكيونت: يهم هذا التمييز على الخصوص منتجات كيونت للصحة والعافية تحت العلامة المبتكرة Amezcua، وكلها منتجات مدعومة بالعلم. وتم تصميم هذه المنتجات بهدف تعزيز الرفاهية الشاملة للمستهلكين المعاصرين. شرعت كيونت، خلال شهر ديسمبر 2022، في تنفيذ خطة لإعادة التموقع الاستراتيجي لعلامة Amezcua. وتهدف هذه الخطة إلى إعادة تحديد والرفع من حضورها في سوق الرفاهية الذي يعرف منافسة شديدة. ويرتكز هذا التوجه الجديد بشكل أكبر على مفهوم “الحياة الشاملة”، مع تقديم Amezcua باعتبارها علامة تساهم في تحسين أنماط العيش.

في تصريح حول موضوع الجوائز التي نالتها الشركة، قالت مالو كالوزا، الرئيسة المديرة العامة لكيونت: « يشكل هذين التكريمين شهادة على التزامنا المتواصل من أجل صحة أفضل، ونمط عيش أفضل، وكوكب يعيش فيه الجميع حياة أكثر ازدهارا. بهذا الصدد، يجسد برنامجنا “الإرث الأخضر” للتشجير، وتحول محفظتنا لمنتجات الصحة والعافية تحت علامة Amezcua، تفانينا الثابت في العمل لصالح الاستدامة والحياة الشاملة. ونحن واثقون من أننا، من خلال الاعتناء بكوكبنا وإعطاء الأولوية للصحة الشاملة، لا نساهم فحسب في نجاحنا الذاتي، وإنما أيضا في خلق أسس مستقبل أكثر إشراقا وأكثر صحة للجميع ».

تكرم الجوائز الدولية للأعمال (IAB) وتعترف بالإنجازات الإيجابية للهيئات والمهنيين في العالم أجمع. ويتم تقييمها من قبل أكثر من 230 من المهنيين الصناعيين والخبراء من العالم أجمع. وعرفت الجوائز الدولية للأعمال (IAB) لهذه السنة ترشيحات شركات عالمية من قبيل كوكا كولا والخطوط التركية ودومينوس وإرنست يونج ونيلسون أي كيو، وآخرون.

« عاما بعد عام تتزايد قائمة الفائزين بالجوائز الدولية للأعمال، وهذه السنة تبدو فئة الفائزين بجوائز ستيفي أكبر من أي وقت مضى »، تقول ماجي ميلر، رئيسة جوائز ستيفي (Stevie® Awards). « كل الشركات الفائزة نجحت في بلوغ أهداف طموحة للغاية. نهنئهم على إنجازاتهم التي احتفلنا بها على الخشبة يوم 13 أكتوبر الماضي ».

تصادف هذه السنة إذن الفوز الرابع الذي تحرزه كيونت في إطار الجوائز الدولية للأعمال (IAB) منذ أول مشاركة لها في هذه المسابقات سنة 2020. في السابق، حصلت كيونت على جوائز ستيفي كمكافأة لها على حملاتها الفريدة ومبادراتها الهادفة. وفازت الشركة أيضا بجائزة “أفضل التزام مجتمعي للسنة”، وجائزة أفضل استعمال لوسائل الإعلام الاجتماعية لبث معلومات مرتبطة بكوفيد-19 ».

نبذة عن شركة كيونت

كيونت شركة رائدة في مجال أسلوب العيش والرفاه مرتكزة على نموذج التسويق عن طريق البيع المباشر. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية التي تتيح للأشخاص عيش حياة أكثر صحة وأكثر توازنا. رأت شركة كيونت النور في 1998، وبذلك فهي تحتفل في سنة 2023 بـ 25 عاما من التأثير على حياة وأسلوب عيش الناس عبر العالم بفضل عروضها من المنتجات ونموذجها الاقتصادي المرتكز على التجارة الإلكترونية.

تفتخر كيونت بكونها عضوا في جمعيات البيع المباشر في العديد من البلدان، بما في ذلك جمعية هونغ كونغ للأغذية والصحة، ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة، وفئات أخرى. تنشط كيونت أيضاً في مجال الرعاية من خلال شراكات عالمية في مجال الرياضة، وعلى الخصوص من خلال كونها الشريك الرسمي في مجال البيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وللاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، مؤكدة بذلك التزامها اتجاه التميز وإشعاعها العالمي.

لمزيد من المعلومات حول كيونت ومهمتها RYTHM – “ارفع نفسك لمساعدة البشرية” – يرجى زيارة موقع كيونت الإلكتروني: www.qnet.net

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *