القنيطرة.. توقيف الملقب ب لياش  قاتل المهندس

24 يوليو 2021 - 11:40 ص

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، في ظرف قياسي، من فك لغز جريمة تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت، جرت وقائعها بمنطقة الحاج منصور تابع لنفود الملحقة الادارية 12 ، حيث لفظ الضحية أنفاسه بغرفة الانعاش بمستعجلات مستشفى الادريسي بالقنيطرة، إثر تلقيه طعنات خطيرة.

وحسب المصدر، فإن تفاصيل هذا الحادث تعود إلى الايام الأخيرة ، حيث انتقلت مصالح الأمن على وجه السرعة إلى مكان وقوع الجريمة، ليتبين أن الامر يتعلق ب اعتراض سبيل المهندس من طرف الملقب” ليشا “حيث استعمل هذا الفاعل، الذي بقي مجهولا، السلاح الأبيض مما تسبب في إصابة الضحية بجروح بليغة قبل أن يلوذ بالفرار.

وأضاف المصدر ذاته، أن التحريات والأبحاث الميدانية المكثفة لمصالح الأمن مكنت من تشخيص هوية الفاعل وهو في العشرينات من العمر حيث تأتى إيقافه زوال امس الجمعة بحي الوفاء بالساكنية بمدينة القنيطرة تابع لنفود الملحقة الادارية 16،وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

، وتم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم للعدالة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد الظروف والملابسات والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الجريمة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Alert: Content is protected !!