اللاعب الواعد أخريف يقود فريقه اتحاد طنجة لفوز مثير أمام نهضة بركان

7 أبريل 2021 - 7:29 م

محمد القندوسي

صور..عدنان

بعد الهزيمة المدوية أمام فريق الجيش الملكي، يتمكن اتحاد طنجة في مباراة اليوم برسم الجولة الـ 11 من البطولة الإحترافية من العودة من مدينة بركان بانتصار ثمين (1 / 2 )، على حساب النهضة المحلية الذي عجز لحد الساعة من تحقيق ولو انتصار واحد داخل ميدانه.

الفريق المضيف نهضة بركان كان السباق للتسجيل بواسطة اللاعب ابراهيم البحراوي في حدود الدقيقة الـ 26، وبعدها بأربع دقائق يتمكن اللاعب السابق للنهضة البركانية توفيق أجروتن من تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

اتحاد طنجة دخل الشوط الثاني بوجه مغاير، بعدما تحسن أداؤه وأصبح يهاجم بشراسة مهددا في أكثر من مرة مرمى زهير العروبي الذي استطاع الصمود في هذا الشوط إلى غاية الدقيقة الـ 80 عندما تمكن اللاعب البديل عبد اللطبف أخريف ، ومع أولى لمساته استطاع أن يستغل الخطأ الفادح الذي كان وراءه المدافع البركاني اسماعيل مقدم وينجح في تصويب الكرة نحو مرمى زهير العروبي الذي عجز عن صد هذه التصويبة التي لا تصد ولا ترد لتتغير النتيجة لصالح اتحاد طنجة (1/ 2).

وكان بإمكان النهضة البركانية أن يعادل النتيجة خلال فرصة من ذهب أتيحت للاعب ألان تراوري في الدقيقة الـ 85، لتنتهي هذه المواجهة الساخنة بتقدم اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف واحد.

إلى ذلك ، يمكن القول أن المدرب بيدرو بنعلي، وبعد ثلاث مباريات رفقة نهضة بركان، يقف عاجزا على تحقيق انتصار ينقذ به الفريق البرتقالي الذي لم يذق طعم الفوز على مدى خمس مباريات متتالية.

وعلى إثر هذه الهزيمة تجمد رصيد نهضة بركان في النقطة الـ 12 في المركز التاسع، وفي المقابل استطاع اتحاد طنجة صاحب المركز الرابع مؤقتا، أن يرفع رصيده إلى 16 نقطة.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد