جاري التحميل الآن

تقرير “الوينرز”: “ما وقع ليس كل من يرتدي قميصا أحمر هو شخص ينتمي لعائلتنا”

متابعة بوشعيب مصليح .

أصدر فصيل “الوينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، مساء يوم أمس الإثنين، تقريرا بخصوص المباراة الأخيرة للفريق الأحمر أمام مضيفه المغرب التطواني، برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وأكد تقرير الفصيل الوداد، أن الجماهير عانت كثيرا قبل اقتناء التذاكر في مدينة، في ظل التنظيم الكارثي الذي مرت به عملية البيع، بالإضافة إلى التزاحم الكبير في عملية ولوج الملعب في غياب أي إجراءات تنظيمية ملموسة، وبيع تذاكر تفوق سعة المدرجات في قمة الجشع.

كما تبرأ “الوينرز” ، من مرتكبي أحداث الشغب التي شهدتها مدينة تطوان يوم الأحد الماضي، تزامنا مع مباراة الوداد والمغرب التطواني، برسم منافسات البطولة الاحترافية، موضحاً في بلاغ له، أن “ما وقع خارج الملعب، هي أحداث لا تعنينا ولسنا مسؤولين عنها لا من قريب أو بعيد، ونحن أيضا كنا عُرضة لها”.

واستنكر الفصيل “ممن يفتعلون المشاكل ويقومون بأفعال وسلوكات فردية غير مسؤولة، فتنقلنا كان بشكل مباشر نحو الملعب بهدف المساندة والتشجيع، وليس كل من يرتدي قميصا أحمر هو شخص ينتمي لعائلتنا، ولطالما حاربنا الدخلاء الذين يحاولون الاختباء تحت غطاء المجموعة”، مذكراً بـ”ميثاقنا ومبادئنا واضحة ومن ثبت في حقه أي خطأ لن نتوانى في معاقبته وطرده بشكل نهائي”.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك