how to write a report to management book title in essay apa essay on jack london types of expository essay writing a conclusion examples

متفرقات

11:55

إرحموا مشاعركم!!!!

رحلة مصور في الحياة البرية … عيبودي ابن الدار البيضاء بعصامية استطاع أن يكون نفسه

13 يناير 2021 - 6:17 م

 

 

مع الحدث 

بعدما أغوته الطبيعة وجدبه نداء الحياة البرية، انتقل حميد عيبودي من محب للطبيعة الى المتيمم بعشقها، ومن أخد لقطات وصور بهاتفه النقال، إلى التجهيز بمعدات احترافية.


حميد عيبودي ابن مدينة الدار البيضاء، ذو العقد الخامس، استطاع بعصامية أن يكون نفسه بنفسه من خلال تتبع فيديوهات في فن التصوير، وأخرى في التوضيب والمونتاج.
عيبودي يقضي معظم وقته وسط الطبيعة مراقبا السماء مترقبا رفرفة أجنحة الطير وانقضاض بعضها على فرائسها واقتناصها، يستعمل عدسات كاميرته لتوثيق اللقطة وتسجيلها.


وفي تصريح له قال حميد عيبودي ابن مدينة الدار البيضاء ” تصوير الحياة البرية تتطلب من المهتم الصبر الطويل فهو تصوير الطيور والحشرات، حيث السكون والترقب وانتظار اللقطة المناسبة وضرورة الجاهزية المستمرة طول الوقت”.
وأضاف عيبودي “المغرب يفتقر إلى قنوات تهتم بالحياة البرية او برامج إذاعية باستثناء برنامج امودو، ومن هنا جاءت الفكرة لإنشاء حساب على اليوتيب مهتم بالحياة البرية”.

عيبودي اشتهر في الوسائط الاجتماعية من خلال قناته ” AFMO WILDLIFE IN MOROCCO” المتعلقة بالحياة البرية، وتضم عددا من التعاليق لعدد من منتسبي الحساب كل حسب جنسيته.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 3 )
  1. عبدالرحيم :

    انا من متابعي قناة حميد عيبودي صراحة قمة الاحترافية و كما قال هو نفسه هناك في المغرب نقص في البرامج المهتمة بالحياة البرية.
    شكرا لك حميد على المجهود و نتمنى لك المزيد والعطاء

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. عبد المجيد :

    الأخ حميد عيبودي مصور الحياة البرية أعرفه حق المعرفة شاب نشيط دؤوب الحركة ما شاء الله، إذا وضع هدفا نصب عينيه لا يستكين حتى يحققه، ورغم قلة الإمكانيات استطاع أن يجد لنفسه موضع قدم في هذا المجال الصعب الذي هو بنفسه صرح بأنه : يتطلب من المهتم بتصوير الحياة البرية الصبر الطويل.
    مثل هذه المواهب المغربية تستحق منا كل الدعم و التشجيع و التقدير و لاسيما أن مجهوداته تصب في مصلحة التعريف بالحياة البرية المغربية.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  3. عبد المجيد :

    حميد عيبودي مصور الحياة البرية أعرفه حق المعرفة شاب نشيط دؤوب الحركة ما شاء الله، إذا وضع هدفا نصب عينيه لا يستكين حتى يحققه، ورغم قلة الإمكانيات استطاع أن يجد لنفسه موضع قدم في هذا المجال الصعب الذي هو بنفسه صرح بأنه :يتطلب من المهتم بتصوير الحياة البرية الصبر الطويل.
    مثل هذه المواهب المغربية تستحق منا كل الدعم و التشجيع و التقدير و لاسيما أن مجهوداته تصب في مصلحة التعريف بالحياة البرية المغربية.

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك رد