هذه تفاصيل غياب عروس عن حفل زفافها “الأسطوري” من شاب ذي إعاقة بالبيضاء

13 يوليو 2021 - 6:40 م

 

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأحد 11 يوليوز 2021، بقصة هروب عروس مغربية يوم حفل زفافها من شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث كانت دموع هذا الأخيرا سببا في تعاطف الكثيرين معه ومع قصته التي اعتبرها البعض “حزينة ومؤثرة”.

هذا الشاب يدعى أمين الشويرف، وهو فنان تازي، من ذوي الاحتياجات الخاصة، سبق له أن أصدر عدة أغاني وفيديو كليبات عبر قناته على يوتيوب، وكان يحلم كباقي الشباب بالزواج وتأسيس أسرة.

ولم يكن أمين يعلم أنه سيتعرف على زوجته المستقبلية من خلال مجموعة فيسبوكية، فقد بدأت قصة أمين وهند في هذه المجموعة التي انضما إليها في نفس اليوم، فأصبحا صديقين ثم تطورت علاقتهما ليقررا بعد ذلك الارتباط رسميا.
أمين وهند

رغبة هند في الارتباط بشاب من ذوي الاحتياجات، قوبلت بالرفض من عائلتها وبالأخص من والدتها، ولكنها بعد جهد جهيد تمكنت من اقناعها، لتحتفل هي وأمين خلال شهر يوليوز من عام 2020 بعقد قرانهما، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

أمين تقاسم مع متابعيه على يوتيوب بعض الصور والفيديوهات من حفل عقد قرانه، الذي وصفه بـ”أسعد يوم في حياته”.

ولكن بعد عام واحد فقط، تحول أسعد يوم في حياة هذا الشاب إلى سبب تعاسته، بعد أن قررت عروسه أن لا تحضر إلى حفل زفافهما.

تقرر تنظيم حفل الزفاف، من طرف نفس المجموعة الفيسبوكية التي كانت سببا في تعارف أمين وهند، حيث قرر مسيرو المجموعة أن يفاجؤوا هذا الثنائي بهدية استثنائية عبارة عن حفل زفاف “أسطوري”، على حد قولهما، سيقوم بإحيائه “ثلة من النجوم”.

الأحد 11 يوليوز 2021، كان هو اليوم المقرر لإقامة حفل زفاف أمين وهند، كل شيء بدا جاهزا، العريس ينتظر عروسه في القاعة، الضيوف أيضا ينتظرون دخول هند فوق “العمارية”، ولكن هذه الأخيرة أقفلت هاتفها، واختارت أن تترك زوجها وحيدا خلال أسعد يوم في حياته.

لم يتمالك أمين دموعه، خلال تعبيره لبعض الصحفيين عن صدمته، بعد هروب زوجته يوم حفل زفافهما.

وأكد هذا الشاب أن هند طلبت منه أن تذهب عند والدتها قبل يومين من موعد الحفل، حتى تساعدها في التحضير للحفل، ولكنه لم يكن يعلم أنها ستذهب دون عودة.

وعبر والد أمين بدوره عن خيبة أمله، بعد أن قررت هند ترك ابنه وحيدا خلال حفل زفافه، وعبر أيضا عن استيائه من قيام منظمي الحفل باستبدال هند بعروس أخرى.

أقوال أمين ووالده، تنافت مع أقوال ممون الحفل، الذي أكد أنه تواصل مع هند، وأكدت له أنها غادرت بيت أمين قبل أسبوع من حفل الزفاف بسبب وجود خلاف بينهما.

وكشف نفس المتحدث أن أمين قد “رفع دعوى الالتحاق ببيت الزوجية ضد هند، ولكن هذا الشاب لم يصرح بذلك للصحافة”.

وأكد الممون أيضا أنهم لم يقرروا استبدال هند بعروس أخرى، وإنما قرروا الاحتفال بعريسين آخرين، لأنهم علموا بغياب هند.

تضارب الأراء والتصريحات في هذه الواقعة، جعل أمر اختفاء هند يوم حفل زفافها، يلفه غموض كبير، خاصة أن القصة تمت روايتها من طرف واحد فقط، وهو أمين الشوريف.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Alert: Content is protected !!