إدريس السويط، مثال المدرب المجتهد

ديسمبر21,2021
IMG 20211221 WA0098

ابراهيم الزوين

أنهى فريق النهضة أتلتيك الزمامرة، إرتباطه بالمدرب الشاب إدريس السويط، بعدما قاد الفريق مع بداية الموسم الرياضي الحالي، لكن النتائج عاكسته في الآونة الأخيرة، و كان ذلك دافعا للطلاق بين الطرفين.

الإطار الوطني السويط، عبر عن سعادته بهذه التجربة، التي تنضاف لسيرته الذاتية كمدرب، يبحث عن تثبيت قدميه في الساحة، و السير على خطى مدربين مغاربة، نجحوا في فرض إسمهم، بالعمل الجاد و النتائج، و حسن السلوك.

و في حديثه لموقع “مع الحدث”، أثنى السويط على مسؤولي النادي الدكالي، خاصة رئيس المكتب المديري، السيد عبد السلام بلقشور، الذي منحه ثقة قيادة فريق من قيمة النهضة، و قدم له كل الدعم و المساندة، متأسفا في نفس الوقت على سوء الطالع، الذي لازمه في المواجهات الأخيرة.

كما تقدم بالشكر الجزيل لجماهير الفريق، التي كانت سندا له و للاعبين، طيبة مقامه بمدينة الزمامرة، و في الأخير تمنى التوفيق و النجاح لخليفته محمد سهيل، معتبرا إياه واحدا من المدربين، القادرين على تقديم خدمات كثيرة لكرة القدم الوطنية.

و كان السويط، لعب لكل من أولمبيك وزان، النادي المكناسي، الفتح الرباطي، الكوكب المراكشي و رجاء بني ملال، كما خاض تجربة إحترافية بنادي مسقط العماني، و على مستوى التدريب، فقد أشرف على أندية، قدس تازة، رجاء أرفود و حسنية جرسيف.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *