إنسحاب منتخب الجزائر للجمباز من بطولة إفريقيا المقامة بمراكش

أبريل29,2024
Gymnastics scaled 1Algeria's Kaylia Nemour competes in the Women's Uneven Bars Final during the 52nd FIG Artistic Gymnastics World Championships, in Antwerp, northern Belgium, on October 7, 2023. (Photo by Lionel BONAVENTURE / AFP)

بعد الواقعة التي حدثت في البطولة العربية للشباب لكرة اليد، حيث قرر فريق “نهضة بركان” المغادرة، يأتي إعلان الاتحاد الجزائري للجمباز بقرار انسحابه من بطولة إفريقيا للجمباز المقررة في مراكش بين 30 أبريل و 7 مايو القادم.

وأرسل الاتحاد الجزائري للجمباز إشعارًا إلى الجامعة الملكية المغربية للجمباز يخطرها بقرار الانسحاب، مشيرًا إلى عدم حصوله على موافقة وزارة الشباب والرياضة الجزائرية للسفر والمشاركة في البطولة.

وجاء في الرسالة الرسمية للاتحاد الجزائري: “نأسف لإبلاغكم بإلغاء مشاركة فرقنا في البطولة الإفريقية للجمباز الفني المقبلة المقررة بمراكش في الفترة من 30 أبريل إلى 7 مايو 2024”. وأوضحت الرسالة أنه لم يتم الحصول على المصادقة الرسمية من السلطات الجزائرية للسفر والمشاركة في البطولة.

تعكس هذه الحادثة العقبات التي تواجه الرياضيين والفرق الرياضية في التنافس الدولي، وتبرز أهمية الحصول على التصاريح والموافقات الرسمية قبل المشاركة في البطولات الدولية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *