السكتوي بين خيار الفوز أو المغادرة

مارس11,2024
IMG 20240311 WA0006

متابعة عبد العزيز الشاجيع

إستقبلت الحسنية فريق نهضة بركان بملعبها برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية، تحت شعار *الفوز و الثلاث نقاط* لا بديل عنها، وبجمهور شغوف كالعادة بتشجيعاته وحماسه، وذلك بعد كبوة الاخير أمام فريق الرجاء بميدانه يدخل اللقاء و عين لاعبيه و مدربه التونسي معين الشعباني على اقتناص الثلاث نقاط من معقل الحسنية.

قبل بداية اللقاء الفريق يكرم احد مشجعية و هو السيد احمد الداليا من مواليد 1938 مشجع وفي للفريق من 1962 ليطلق الحكم العربي صافرة البداية باقدام بركانية.

أول محاولة كانت في حدود الدقيقة 31 للضيوف بعد تنفيد خطأ بالقرب من مربع العمليات تجد الحارس الجرباوي في المكان المناسب،باقي اطوار الشوط الاول عرف تبادل الكرة بين الفريقين في وسط الميدان دون أن يشكل ذلك أية خطورة على مرمى الطرفين.

في لقطة طريفة خلال الدقيقة 42 لاعب لمليوي يتظاهر بالسقوط حكم المقابلة يشير إلى استمرار اللقاء بعدها المدرب الشعباني يطلب من لاعبه النهوض ليعلن الحكم اضافة 3 دقائق كوقت بدل ضائع ليعلن نهاية الشوط الأول بالبياض في كل شيء.

خلال الشوط الثاني مند بدايته تغييرات في تشكيل الفريقين لتتوالى التغييرات خلال الدقيقة 75 تمكن ابن الدار يوسف الفحلي المحترف ببركان من افتتاح التهديف بعد خطأ في تموضع دفاع الحسنية،بعد الهدف تحركت الحسنية للضغط بدون جدوى لتبقى خطورة الهجمات المرتدة لبركان.

IMG 20240311 WA0007

الحكم اضاف 6 دقائق،اخر انفاس اللقاء و بالضبط الدقيقة 6 يضيف اللاعب يوسف ميهري الهدف الثاني و القاتل لينهي الحكم اللقاء بتفوق الضيوف بهدفين لصفر ليضاعب البراكنة معانات الحسنية في اسفل الترتيب.

جمهور الحسنية طالب من المدرب السكتوي و مساعده بالاستقالة و ايضا المكتب بانقاد الفريق قبل فوات الأوان.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *