أخر الأخبار
الخميس. مايو 9th, 2024

الكونوليل ماجور القادري يقود حملة قوية ضد اوكار الجريمة والهجرة السرية بجهة العيون

يناير8,2024
FB IMG 1704719163362

بتوجيهات مباشرة ومتابعة حثيثة من الكونوليل ماجور محمد القادري القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة العيون الساقية الحمراء تواصل مصالح الدرك الملكي بالعيون، جهودها الرامية للتصدي لكافة أشكال الجريمة، وملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بأمن وسلامة الأشخاص والممتلكات.

وفي هذا الإطار قامت دوريات متحركة للدرك الملكي، بعملية تمشيطية واسعة النطاق بضواحي مدينة العيون، استهدفت ضرب أوكار الجريمة، ومحاربة والقضاء على كل الظواهر الإجرامية.

وقد أسفرت العملية عن توقيف عدد من الأشخاص، ضالعين في ارتكاب جرائم مختلفة، من ضمنها الاتجار في الممنوعات، حيث تم إلقاء القبض على خلية مكونة من خمسة أشخاص ينشطون في الاتجار بالمخدرات.

وتم خلال هذه العملية حجز كميات كبيرة من هذه الممنوعات، كما تم كذلك في نفس العملية اكتشاف ورشات سرية لصناعة القوارب المطاطية المخصصة للهجرة السرية، واعتقال ثلاثة أشخاص ينحدرون من مدينة الناظور ينشطون بها، كما أدت الأبحاث إلى اعتقال ثمانية أشخاص لهم صلة بالموضوع، وحجز خمس سيارات رباعية الدفع مزورة مخصصة لنقل المرشحين للهجرة السرية.

وتأتي هذه الحملة التمشيطية الواسعة، في إطار التحركات الاستباقية لمحاربة كافة مظاهر الجريمة والإنحراف، وذلك تنفيذا للتوجيهات العامة للقيادة العليا للدرك الملكي وقياداتها الجهوية والإقليمية، التي تروم اجتثاث منابع الجريمة والتصدي الاستباقي لمختلف مظاهرها.
IMG 20240108 WA0010 1
IMG 20240108 WA0011 1

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *