المغرب ضمن 54 دولة مشاركة في أول بطولة دولية للملاكمة في تركيا

سبتمبر7,2021
IMG 20210905 WA0176

متابعة زينب لطفي

 

اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة الدولية الأولى للملاكمة التي ستقام في مدينة افيون غرة حصار التركية خلال الفترة من 30 اكتوبر حتى الثاني من نونبر المقبلين الدول المشاركة في البطولة .

 

وقال رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي صالح السديري أن اللجنة اعتمدت مشاركة 54 دولة يمثلها 62 ملاكم وملاكمة

 

وأضاف ان عدد الدول العربية المشاركة في هذا الملتقى الرياضي الدولي وصل الى 12 دولة عربية هي قطر ومصر وتونس والجزائر والمغرب وليبيا وموريتانيا والسودان واليمن وفلسطين ولبنان والعراق.

 

و أشار السديري إلى اسماء الأبطال العرب المشاركين في البطولة حيث يتواجد القطري رضوان الزرايدي و التونسيان محمد صلاح ونور الربيعي والجزائري ابراهيم بن خويطر ومحمد الأمير من فلسطين وحمد المطري من اليمن وليندا فياض من الاردن وبلورات امينة من المغرب وعلي طالب من العراق .

 

وتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية ومستوى فني عالي بمشاركة الأبطال العرب إلى جانب بعض مشاهير اللعبة في العالم من بينهم شيشال بيفال (بلاروسيا ) وازياييف ميراد (الشيشان ) وكوماز صوفيا وكارينو فاصكو (البرتغال ) وكابسي باولو (ايطاليا ) والفيس روول (فرنسا ).

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *