الناخب الوطني وليد الركراكي يعقد ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير

مارس21,2024
منشور انستجرام بسيط عن دعاء نية صيام شهر رمضان 20240322 002112 0000

أكادير/ متابعة مع الحدث

عقد الناخب الوطني وليد الركراكي،اليوم الخميس ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا،اللقاء

مخصص للحديث عن المباراة الودية التي ستجمع غدا بالملعب الكبير باكادير بين المنتخب الوطني ونظيره الأنغولي على الساعة العاشرة ليلا.

الندوة كانت فرصة للإجابة عن مجموعة من أسئلة الصحفيين حول جديد المنتخب كابراهيم دياز و استبعاد العميد سايس و دعوة رحيمي و تغييرات في طاقم وليد الركراكي الوقوف على بعض الإكراهات التى رافقت المنتخب في الكان.

المدرب أبدى تفائل كبير بمستقبل الفريق و حسب تصريحاته فهو يقوم تجريب عدة عناصر و ايضا اعداد مجموعة من السيناريوهات و خطط،كل دلك من اجل الاعداد الجيد الاستحقاقات المقبلة. بخصوص العميد اجاب الناخب انه ليس إقصاء بينما هو اختيار و سافر للسعودية في زيارة لسايس و أبدى اعجابه وتقدير لسفيان رحيمي كونه التزم الصمت و العمل حتى حصل على فرصته.

 

وسيواجه أسود الأطلس منتخب موريتانيا في لقاء ودي ثان،يوم 26 مارس الجاري على أرضية الملعب الكبير بأكادير أيضا.20240322 001145 0000

قبل وليد الركراكي عقد مدرب المنتخب الأنغولي بدوره ندوة صحفية قال انه يعرف المنتخب المغربي و قد استدعى عناصر جديدة للتشكيل الأنغولي و يستعد للمنافسات القادمة ايضا في انتظار الغد لاظهار الوجه لمنتخبه.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *