انفراد …..خطير. … ضحاياها بالعشرات شبكة للنصب والاحتيال للراغبين في الحصول على قروض بنكية بطلها مستخدم بنكي تنشط بالدار البيضاء.

نوفمبر16,2022
IMG 20221116 WA0016

بقلم يوسف الناصري.

في إطار السعي الجاد لكشف الحقائق الكاملة لشبكة متجدرة للنصب والاحتيال تشتغل بمدينة الدار البيضاء بطلها إطار بنكي يعمل بإحدى المؤسسات البنكية المعروفة التي يدعي بطلها أنه قادر على تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بملفات القروض المالية والتي قد تمكن الراغبين في الحصول على هاته القروص من تجاوز تداعيات الظروف الصعبة التي نتجت عن أزمة وباء كورونا .
هاته الشبكة التي جعلت من مقاهي مدينة الدار البيضاء المصنفة والغير المصنفة مكانا خصبا لاستدراج ضحاياها الذين وصلوا إلى حدود الساعة إلى العشرات بحصيلة مالية جد مهمة قد تصل الى 5 ملايين سنتيم لكل ملف في سبيل الحصول على قروض الاستثمار او قروض السكن هاته الشبكة تعمل في صمت وتستغل سذاجة المواطنين الراغبين في الحصول على هاته القروض الوهمية دونما حسيب ولا رقيب.
وتنويرا من جريدتنا للرأي العام الوطني سنكشف الحقائق الكاملة بالدليل لمصالح الفرقة الوطنية من أجل تحديد امتدادات هاته الشبكة و أبطالها المفترضين وأماكن عملهم سواء داخل الدار البيضاء أو خارجها .
كي يكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه استغلال حاجة وظروف المواطنين المغاربة .
ونحن على يقين تام بنزاهة القضاء المغربي الذي لن يتوانى عن تنفيذ اقصى العقوبات في هاته الشبكة الإجرامية الخطيرة التي داع صيتها بالعاصمة الاقتصادية.

يتبع. ….

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *