بالصور : تكريم قائد الملحقة الإدارية  سيدي يوسف بن علي الشمالي بمراكش

أبريل20,2024
IMG 20240420 WA0060

○ ابراهيم أفندي _ مع الحدث : 

قامت جمعية الحمراء للتنمية وبعض فعاليات المجتمع المدني صباح يومه الخميس 19 فبراير 2024، بتكريم قائد الملحقة الإدارية سيدي يوسف بن علي الشمالي السيد عبد الرفيع العلوي، بحضور بعض أعوان السلطة و بعض أفراد القواة المساعدة وبعض أعضاء جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة .

و شهد الحفل تقديم كلمات و شهادة تقدير في حق المحتفى به، أجمعت على نبل أخلاقه ومعاملته الحسنة، وطيبوبته وتمنوا له التوفيق في مهامه .

و قال السعيد أيت محماد رئيس جمعية الحمراء للتنمية، “أن المبادرة التي أقدمت عليها الجمعية و التي خصت رجل السلطة المحلية السيد عبد الرفيع العلوي، جاءت كعرفان و تقدير للمجهودات التي قام بها، وكذا عرفانا و امتنانا لتعاونه و تنسيقه المستمر مع الجمعية في مختلف أنشطتها و مبادراتها تجاه الفئات الإجتماعية المهمشة من المشردين و العجزة و المعوزين ..الخ”.

و في كلمة له بالمناسبة، اعتبر السيد (عبد الرفيع العلوي) قائد الملحقة الإدارية سيدي يوسف بن علي الشمالي، هذا التكريم بمثابة تكريم لمختلف رجال السلطة المحلية و أعوانها و موظفيها و رجال الأمن الوطني و القواة المساعدة و الوقاية المدنية، منوهاً بمجهوداتهم و بالتضحيات التي يبذلونها في سبيل خدمة الوطن و المواطن بكل تواضع وإخلاص وتفاني ونكران للذات.

و في الختام، أقيم حفل شاي على شرف الحاضرين، و تمت تلاوة برقية ولاء و إخلاص مرفوعة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *