تارودانت… لائحة العداء تطرح ورقتها السياسية ومترشحيها وميثاق الشرف في ندوة ترأسها الدكتور عزيز

سبتمبر1,2021
IMG 20210901 WA0003

قد عصر يوم أمس الثلاثاء، ندوة صحفية بمدينة تارودانت، لإعطاء الخطوط العريضة للورقة السباسية التي تتبنتها اللائحة الانتخابية المسماة ” تارودانت قبل كل شيء” ترأسها الفاعل الاقتصادي والاجتماعي الدكتور مصطفى عزيز، والدكتورة الجامعية كنزة عزمي وكيلة الجزء الاول، وأسماء قجدر وكيلة الجزء الثاني، وعرفت حضور ابراهيم الروداني اضباضو نجل شهيد وعريس المقاومة ابراهيم الروداني.

وفي احترام للتدابير الاحترازية ولقرارات وزارة الداخلية بخصوص تنظيم العملية الانتخابية. تم طرح البرنامج الانتخابي ومترشحي ومترشحات اللائحة المستقلة والتي رمزها العداء.
الدكتور مصطفى عزيز أكد أن أعضاء المجلس المقبل من لائحة ” تارودانت قبل كل شيء” سيحضون بدورات تكوينية من طرف خبراء، كما أنه سيكون لهم مكاتب دراسات واستشارات كمجلس للضل، يصاحبهم في تشخيص المشاكل وايجاد حلول لها.
الندوة عرفت انفتاح على الحضور والاجابة على اسئلة الصحفيين… حيث تم تبسيط الورقة السياسية، وعرض أسماء المترشحين، حيث تبين أن الائحة تتوفر على طاقات شابة من حملة الشواهد وحملة السواعد، من مختلف الشرائح.
كما صرح الدكتور عزيز أنه سابقة في تاريخ الانتخابات المغربية جميع البيوت تتوصل منذ انطلاق الحملة بالبرنامج الانتخابي ولائحة الاعضاء وبميثاق شرف، كعقد نجاعة يربط اللائحة بالمنتخب، وصرح أن هناك ابراء الذمة وعدد من الامور تتوفر عليها لائحة العداء بتارودانت لن تجدها في الراغبين الوصول الى بناية المجلس.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *