تعزية في وفاة البروفسور الجنرال مولاي إدريس عرشان أخ محمود عرشان وعم عبد الصمد عرشان

يوليو11,2021
FB IMG 1626031839999

 

 

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته البروفسور الجنرال مولاي إدريس عرشان الطبيب الخاص للمرحوم الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، أخ محمود عرشان وعم عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية و رئيس المجلس البلدي لتيفلت ،وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم لكافة افراد عائلته بأحرالتعازي راجين من العلي القدير ،ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

وكان المرحوم،رئيسا للهيئة الوطنية للأطباء والطبيب الخاص المرحوم للملك الحسن الثاني ،طيب الله ثراه،، طبيب مختص في الأمراض الصدرية والباطنية، حقق إشعاعا وطنيا بفضل مهارته وحنكته، وساهم في تأطير أجيال من الأطباء الأكفاء، بخبرته التي جعلته يحظى بتقدير على الصعيدين الوطني والدولي.

كما استطاع المرحوم أن يبصم بكفاءته المتميزة هذا المجال، عرف ،بخصاله النبيلة وإنسانيته التي طبعت مساره المهني، وكذا بالخدمات التي قدمها كطبيب لبلده لعدة عقود.

تم تكريم البروفيسورين مولاي ادريس عرشان الى جانب مولاي الطاهر العلوي، اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدماها في مجالي الطب والصحة سنة 2018,بالإضافة إلى تكريمه في مناسبات عديدة ،لما للطبيب الانسان من صيت وطني وعالميه.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *