توقيفات بالجملة للجنة الأخلاقيات للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

يناير8,2024
IMG 20240108 WA0005 1

متابعة محمد نجاري

نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في موقعها الرسمي قرارات لجنة أخلاقيات الجامعة.

وإجتمعت لجنة الأخلاقيات وأصدرت القرارات التاليين:

– توقيف السيد نور الدين حساك، رئيس نادي الإتحاد الرياضي أبي الجعد لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت فريقه مع نادي نسمة سطات برسم منافسات البطولة الوطنية هواة.

– توقيف السيد عمر الراشيدية، الكاتب العام لنادي الإتحاد الرياضي أبي الجعد لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت فريقه مع نادي نسمة سطات برسم منافسات البطولة الوطنية هواة.

– توقيف السيد عبد الرحيم كمرواي، رئيس جمعية نهضة طنجة لكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهم، لنشره عد تدوينات في صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، تضمنت إساءة لرئيس العصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، وممثليها.

وسبق للجنة أن إتخذت الأسبوع الماضي قرارا بتوقيف السيد فوزي جمال ، مدرب فريق مولودية وجدة لثلاث مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لاتهامه الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة فريقه بنادي الوداد الرياضي برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية INWI 1 ، بالتواطؤ والارتشاء،

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *