توقيف الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة في قضية حيازة المخدرات…والفاعلة تخرج منها ” زي الشعرة من العجين”

نوفمبر26,2022
اخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي بعد ضبط مادة الماريجوانا بحوزتها

محمد القندوسي

تم أمس الجمعة بمطار القاهرة الدولي، توقيف الفنانة منة شلبي بتهمة حيازتها كمية هامة من المخدرات.
الحادث وقع في حدود الـ 12 ظهرا، وهو التوقيت الذي استقبل فيه مطار القاهرة الرحلة القادمة من نيويورك في الولايات المتحدة ، وكان من بين ركاب الطائرة الفنانة منة شلبي التي تم إخضاع حقائبها لتفتيش روتيني من طرف جمرك المطار الذين لاحظوا بواسطة جهاز السكانير أجساما غريبة داخل حقائب الفنانة منة، حيث أمر مأمور الجمرك بتفتيش يدوي للحقائب، حيث تم العثور على 30 كبسولة وأكياس بلاستيكية محشوة بمادة الماريجوانا المخدرة ، إضافة إلى مطحنة يدوية تستخدم في تحضير مخدر الماربجوانا وجعله قابل للإستعمال.
الحادث استنفر السلطات الأمنية ، حيث تم اقتياد الفنانة منة إلى مركز الأمن بداخل المطار، وخلال التحقيقات الأولية انكرت منة المنسوب إليها من حيازة للممنوعات.

image 750x 6380ca113b77a

من جهتها، وخلال عملية الإستنطاق الأولية، نفت منة شلبي صاحبة الـ 50 عاما، أن تكون على علم بأن تلك المواد مخدرة، أو تحتوي حتى على مادة قد تكون مخدرة، وأردفت مؤكدة أنها منتجات منتشرة بشكل طبيعي في جميع أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية ، وتباع بشكل طبيعي في جميع المحلات والأكشاك.
وما هي إلا دقائق، حتى انتشر الخبر في المواقع الإخبارية المصرية التي تحدثت بإسهاب عن تفاصبل الحادث، ليتفاجأ الجميع بعد ذلك بأن منة شلبي حرة طليقة ، بعد حضور ثلاث من محاميها وتدخل عدد من الفنانين المنتمين إلى النقابة الفنية ، حيث قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه.
ويذكرنا حادث الماريجوان هذا، بحدث مماثل وقع في السنوات الأخيرة الماضية ، عندما تم بمطار بيروت، ضبط كميات من مخدر الكوكايين في حقيبة يدوية للفنانة السورية أصالة، وتم إخلاء سبيلها بعد ساعة واحدة بحجة أنها كانت من مدسوسة بفعل فاعل. وما الحديث الذي مازال جاريا لحد الساعة عن ثبوت حالة الإدمان لدى الفنان شيرين ، ما هو إلا دليل ناصع على أن كلهم في الهوى سوى، وهذا ما أكده الفنان المطرب ملحم زين في خرجة إعلامية قبل أيام، حيث أكد أن جل الفنانين والفنانات من مطربين وممثلين مدمنين، وأن كواليس “عالم الفن” تحدث فيها أشياء غريبة وخطيرة لا تصدق.

IMG 20221125 WA0011 1

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *