عملية ناجحة للشرطة القضائية بمدينة أكادير: توقيف خمسة أشخاص وحجز كميات كبيرة من المخدرات

أبريل24,2024
IMG 20240424 WA0032

فؤاد الطاهري

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير من تحقيق نجاح كبير في عملية أمنية ناجحة يوم الثلاثاء الماضي، حيث تم توقيف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في حيازة وترويج كميات كبيرة من المخدرات.

وبناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تم تنفيذ عملية تفتيش واسعة النطاق في منطقة “تيكوين” ضواحي مدينة أكادير. ونتيجة لهذه العملية، تم القبض على ثلاثة من المشتبه فيهم، وتم حجز كميات كبيرة من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي هام يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

ومواصلةً لإجراءات البحث في القضية، تم توقيف مزود المواد المخدرة الرئيسي، وتم العثور على كميات إضافية من المخدرات لديه. وفي تدابير أمنية أخرى، تمت إحالة أربعة من المشتبه فيهم إلى تدابير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالمزود الرئيسي تحت الحراسة الطبية بالمستشفى.

تأتي هذه العملية كجزء من جهود الشرطة القضائية في محاربة تجارة المخدرات وإحباط محاولات الترويج لها. ومن المتوقع أن تستمر التحقيقات لكشف جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيهم والتحقق من كافة الارتباطات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *