السبت. مايو 11th, 2024

تيفلت : الدرك الملكي ينجح في توقيف عصابة متخصصة في سرقت المنازل

فبراير10,2024
WhatsApp Image 2022 08 28 at 13.22.17 1

 

متابعة نورالدين بولعكور / الخميسات

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تيفلت بتنسيق مع سرية الخميسات والقيادة الجهوية من تفكيك عصابة إجرامية تتكون من أربعة أفراد ينحذرون من جماعة ايت بلقاسم ضواحي تيفلت متخصصة في سرقة المنازل بالكسر .

 

وعلم موقع مع الحدث أن أفراد العصابة المذكورة نفذوا العديد من عمليات السرقة بمنازل وضيعات بجماعتي ايت بلقاسم وايت بويحيى الحجامة واستلوا على معدات وأجهزة إلكترونية.

و تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد هويات الجناة بعد تحريات وأبحاث مكثفة تحت إشراف قائد المركز المذكور وتوقيفهم بالاضافة الى استرجاع عدد من المسروقات وتسليمها لأصاحبها، خاصة أجهزة تلفاز و”عصرات”…..

 

جدير بالذكر أنه جرى وضع أفراد العصابة المذكورة رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة، لاستكمال إجراءات التحقيق وفور استكماله وتحرير محاضر رسمية اعترف فيها المشتبه غيهم بالمنسوب إليهم تم عرضهم اليوم السبت على أنظار المحكمة الابتدائية بالرباط لتقول فيهم كلمتها.

 

وبهذا تكون عناصر الدرك الملكي بتيفلت قد أنهت مشوار عصابة محترفة قامت بالعديد من عمليات السرقة دون ترك أي أثر وروعت ساكنة الجماعات المستهدفة وبالإضافة إلى ذلك فإن درك تيفلت بفضل توجيهات القائد الجهوي للدرك الملكي بالخميسات يشن حملات متواصلة ضد الخارجين عن القانون بالنفوذ الترابي التابع لمركز تيفلت تحت إشراف قائد سرية الخميسات، حيث تمكن من إعتقال العديد منهم وهو ما جعل الساكنة تحس بالأمن والآمان وتشيد بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها رجال الجنرال دكور دارمي حرمو بالمركز الترابي تيفلت.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *