جمال بن ربيعة يؤكد في بيان للرأي العام.. افتخر بالانتماء لحزب الاستقلال وإشاعات مغادرتي الحزب ليست إلا حلم في مخيلة صناع المؤامرات

سبتمبر27,2021
IMG 20210927 WA0281

جمال بن ربيعة

ردا على الإشاعات المغرضة والمسمومة التي تطوعت بالوكالة على نشرها مجموعة من المواقع والمنابر الاعلامية وبعض الصفحات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، والمتعلقة بعزمي مغادرة صفوف حزب الاستقلال بسبب انتخابات أعضاء مجلس المستشارين -حسب زعمهم-، وفي هذا الإطار أعلن للرأي العام المحلي والجهوي والوطني:

 

– نفيي لكل ما يشاع ويروج له، وتصريحي أنها أخبار لا أساس لها من الصحة وليست إلا حلم في مخيلة صناع المؤامرات الذين يسعون لتشتيت الحزب والتفرقة بين مناضليه سواء على المستوى المحلي أو الاقليمي وحتى الجهوي.

 

– اعتزازي بالثقة التي وضعها في شخصي الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة بمنحي تزكية الحزب لخوض انتخاب أعضاء مجلس المستشارين عن هيئة ممثلي أعضاء المجالس الجماعية ومجالس العمالات والأقاليم بجهة الدار البيضاء سطات.

 

– تفهمي واحترامي وانضباطي لقرار الأخ الأمين العام للحزب الدكتور نزار بركة القاضي بسحب التزكية مني لخوض انتخاب أعضاء مجلس المستشارين عن جهة الدار البيضاء سطات.

 

– افتخاري بالانتماء لحزب الاستقلال والذي كنت ولازلت وسأظل مؤمنا بمبادئه ومحافظا على قيمه وملتزما بتوجهاته ومنفذا لقرارات أجهزته وممثلا له في جميع المؤسسات الدستورية التي انتخبت بها خلال استحقاقات 2021.

 

– تأكيدي للجميع أنني سأظل مناضلا إستقلاليا بحزب الاستقلال الذي قضيت في صفوف أجهزته ومنتخبا بإسمه (عضو المجلس الوطني للحزب، الكاتب الاقليمي للحزب، عضو مجلس المستشارين، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، رئيس جماعة الجديدة لولايتين متتاليتين …) لأكثر من ثلاثون سنة وذلك لتاريخه التليد ومواقفه الوطنية ورسالة رموزه.

 

-دعمي ومساندتي لكل الاستقلاليات والاستقلالين المترشحات والمترشحين لخوض انتخاب أعضاء مجلس المستشارين سواء ممثلي الجماعات الترابية أو الغرف المهنية عن جهة الدار البيضاء سطات، ومتمنياتي لهم جميعا بالتوفيق والسداد.

 

إمضاء

*جمال بن ربيعة*

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *