جمعية شباب المواطنة المغربية تسدل الستار على مخيم الحوزية وتحتفي بالذكرى 48 لتأسيسها في أمسية عرفان مميزة

IMG 20240724 WA0051

جواد حاضي .

الحوزية – في مناسبة مليئة بالإنجازات والفخر، نظمت جمعية شباب المواطنة المغربية أمسية العرفان تحت شعار “أربعة عقود من العطاء المتواصل لبناء جيل القيم والمواطنة” احتفالًا بالذكرى الـ 48 لتأسيسها واختتاما للمرحلة التخييمية الثانية، بمناسبة عيد العرش المجيد. أقيم الحفل بمركز التخييم الحوزية، وشهد تكريم عدد من الشخصيات البارزة الذين ساهموا في نجاح الجمعية عبر السنوات.

أبرزت أمسية العرفان التقدير الكبير للجهود المبذولة من قبل الشخصيات الذين ساهموا بشكل كبير في مسيرة الجمعية. ومن بين المكرمين:*عبد الرحمان سكري تقديرًا لجهوده ودعمه المستمر للجمعية وبرامجها المختلفة. وسفيان الهلالي، مدير المخيم نظير إدارته الفعالة والمتميزة لمخيم الحوزية، والتي ساهمت في خلق بيئة تربوية وترفيهية متميزة للأطفال والشباب.
شهد الحفل مجموعة من الفقرات التفاعلية والترفيهية التي نظمها الأطر التربوية بمشاركة الأطفال المستفيدين من أنشطة المخيم. وقد أضفى هؤلاء الأطفال لمسة مميزة على الفعاليات من خلال عروضهم الفنية والموسيقية، التي عكست مدى استفادتهم من البرامج التربوية التي تقدمها الجمعية.

حضر الأمسية عدد من أعضاء المكتب المركزي للجمعية، إلى جانب عدد من الضيوف والفعاليات المجتمعية. وقد عبر الحاضرون عن إعجابهم بالتنظيم والبرامج التي تم عرضها، وأشادوا بالجهود المبذولة من قبل الجمعية في تنمية مهارات الشباب وتعزيز قيم المواطنة.

أعرب السعبد الرحمان سكري عن امتنانه لهذا التكريم، مشيدًا بالروح التعاونية والعمل الدؤوب الذي يميز جمعية شباب المواطنة المغربية. وأكد أن “هذه الجمعية ليست مجرد منظمة، بل هي عائلة كبيرة تعمل على بناء مستقبل أفضل لجيل المستقبل.”

من جهته، أكد سفيان الهلالي، مدير المخيم، أن “النجاح الذي نحققه اليوم هو نتاج جهود جماعية وتفانٍ من قبل الجميع، من الأطر التربوية إلى الأطفال المشاركين.” وأضاف أن “البيئة المثالية التي نوفرها في المخيمات تساهم في تحقيق أهدافنا التربوية وتعزيز قيم المواطنة بين الشباب.”

عبّرت الجمعية من خلال هذه الأمسية عن امتنانها العميق لكل من ساهم في مسيرتها الطويلة والمثمرة. وأكد رئيس المكتب المركزي على أهمية تضافر الجهود والعمل الجماعي لتحقيق رؤية الجمعية في بناء جيل يتمتع بالقيم العالية والمواطنة الفاعلة.

مع النظر إلى المستقبل، تتطلع جمعية شباب المواطنة المغربية إلى مواصلة مسيرتها المتميزة، معززةً برامجها وأنشطتها لتلبية احتياجات الشباب والمجتمع. وتؤكد الجمعية على التزامها بمواصلة العمل لتحقيق أهدافها النبيلة، من خلال تعزيز قيم العطاء والمواطنة والتعاون.

تجسد أمسية العرفان التي نظمتها جمعية شباب المواطنة المغربية ليس فقط الاحتفال بمرور 48 عامًا على تأسيسها، بل أيضًا تكريمًا للعطاء المتواصل والعمل الجاد الذي يبذله جميع أعضائها لتحقيق التقدم والتنمية في المجتمع. وستظل الجمعية منارة للأمل والعمل البناء، مستلهمةً من تاريخها العريق ورؤيتها المستقبلية الطموحة.

وكان الحفل مسك الختام للمرحلة التخييمية التي استفاد منها 240 مستفيد ومستفيدة، ينحدرون من مدن مختلفة.

 

 

banner flegudo

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *