خبر ….كمين أمني يطيح بثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في ترويج المخدرات بمدينة سطات.

يونيو6,2023
IMG 20230606 WA0003

متابعة عماد سطات.

في إطار العملات الاستباقية لمحاربة الجريمة بمدن المملكة تمكنت مصالح أمن مدينة سطات يوم أمس الاثنين بناءا على معطيات دقيقة وكمين محكم من الإطاحة بثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في ترويج المخدرات.
وقد افادت مصادر مطلعة أن دورية السير والجولان المكونة من فرقة الدراجين وعناصر النجدة التابعة للهيئة الحضرية تحت إشراف السيد والي أمن سطات قد تمكنوا من محاصرة ثلاثة أشخاص مشتبه بهم بترويج مخدر الشيرا على متن سيارة خفيفة بالحي الصناعي جنوب عاصمة الشاوية.
وأضافت ذات المصادر أن الأشخاص الثلاثة تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 30 سنة ينحدرون من نفس المدينة ، حيث أسفرت عملية التفتيش الاحترازي المنجزة من طرف عناصر الضابطة القضائية إلى حجز مايقارب كيلو غرام ونصف من مخدر الشيرا ، فضلا عن قطر السيارة النفعية التي كان على متنها المشتبه بهم إلى المحجز رهن إشارة البحث.
كما أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية لسطات بوضع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية بعد تنقيطهم على الناظم الآلي والاستماع إلى اقوالهم في محاضر قانونية تمهيدية لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذا العمل الإجرامي المخالف للقانون.
وتجدر الإشارة إلى أن هاته العملية تدخل في إطار محاربة جميع الشوائب ومختلف الجرائم المنظمة المتعلقة بترويج الممنوعات وحماية الأشخاص وممتلكاتهم وفق استراتيجية أمنية استيباقية وضعتها ولاية أمن سطات تنزيلا لتعليمات الإدارة العامة للأمن الوطني.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *