رئيس جماعة بوسكورة: المسؤولية تكليف وليست تشريف

يونيو27,2024
IMG 20240628 WA0001

فيصل باغا

عقد السيد بوشعيب طه، رئيس المجلس الجماعي لمدينة بوسكورة والنائب البرلماني عن إقليم النواصر، لقاءً تواصلياً اليوم الخميس 27 يونيو 2024 بمقر جماعة بوسكورة، حضرته بعض المنابر الإعلامية. استعرض السيد بوشعيب طه خلال اللقاء حصيلة المشاريع التنموية التي انطلقت منذ توليه رئاسة المجلس سنة 2021.

تطرق السيد بوشعيب طه إلى عدة مشاريع مهمة بملايين الدراهم، منها توسيع طريق الفهدة سيدي معروف وربطها بالإنارة العمومية، وتوسيع الطريق الرئيسية مركز بوسكورة اتجاه ليساسفة ومدينة الرحمة مع تحديث الإنارة العمومية، وإنجاز طريق ثانوية تدارت مطار محمد الخامس. كما أشار إلى تهيئة قنوات التطهير السائل ومياه الشرب لدواوير وأحياء قيادة ارمل الهلال، وتوسيع الطرق الرئيسية، وإنجاز طريق تحت أرضية بقنطرة المركز الحالية التي هي في طور المعالجة والإنجاز.

وأشار السيد الرئيس أيضاً إلى عدة معيقات تعيق التنمية بالجماعة، مثل نزع الملكية للمصلحة العامة وكثرة التعرضات من قبل منتخبين بالمجلس الجماعي. في ختام اللقاء، دعا السيد بوشعيب طه المنابر الإعلامية للوقوف على هذه المنجزات وحثها على متابعة دورية لمواكبة قاطرة التنمية بجماعة بوسكورة التي انتقلت من جماعة قروية إلى جماعة حضرية، مما يفرض عليها مسايرة مسيرة التنمية الحضرية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *